عاجلعالم الفن

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي
أحمد العوضي

بقلم: عمر ماهر 

إستطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية المصرية والعربية عن جدارة وإستحقاق، ويُعتبر في الوقت الراهن واحد من أفضل نجوم الوطن العربي وشارك بعدة أعمال خطفت قلوب الملايين وللمفارقة من الناحية الفنية، أنها تنوعت بين عدة أنماط فنية ، حيث قدم الصعيدي ، الدرامي، بأساليب مختلفة حملت روح التجدد والتطور الفني على صعيد الأداء والنصوص الفنية .

وأثار النجم “أحمد العوضي ” تساؤلات واسعة حوله بسبب نجاحة الباهر … وفي فترة قصيرة إستطاع أن يبرز نجاحه والجمهور يريدون معرفة السبب هل السبب مصباح علاء الدين أم هناك شئ آخر، ولكن مصباح علاء الدين كانت قصة خيالية في الماضي …..فما وراء هذا النجاح الذي حير الملايين وقد علمنا ما وراء نجاح” أحمد العوضي ” إنها وصفة سحرية إستخدمها “العوضي ” جعلته من أبرز النجوم الوطن العربي والعالمي.

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي
أحمد العوضي

وإليكم مكونات الوصفة السحرية :

1- الـثـقــة والـثـبـــات والـذكـــــاء

فهو شخص ثابت ومتمكن من نفسه ولديه ثقة في إختياراته ويضع كل شئ مكانه وفي كل مرة يغامر ويتخطى الصعوبات………. فالذكاء لديه الإستمرارية في النجاح والعمل… ونرى أنه يترك بصمة في كل مكان .

2- الـصـمــــــت

فهو دائماً يعمل في صمت شديد بعيداً عن أي شو فدائماً سابق عصره.

3- الـثـقــــافــة والـعــلــــــم

فهو بحر غزير من المعرفة والثقافة ليس مقتصر على الفن بل الرياضة وعلوم آخرى ولديه تطور وميول ناحية آخري. 

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي
أحمد العوضي

4- الـتـــرينــــــد 

في هذه الأيام أصبح لدي نجوم الوسط الفني الترند أهم شيء في حياتهم، ولكن” العوضي “ترند من نفسه لأن أعماله تتصدر الصداره .

5- الانـتــقـــــادات

لكل شخص ناجح لديه إنتقادات كثيرة فمن رغم ذلك فهو دائماً لا يرى الإنتقادات السلبية بل يرى الإنتقادات الإيجابية المبنية على العلم والأدب.

6- الهـجــــــــوم

من رغم أعين الحاقدين له في الفترة الآخيرة ألا أنه أثبت نفسه ولم يهتم بالهجوم بل العكس الهجوم يزيده ثبات .

 7- حـلــم الجـمـيـــع

أصبح إسم” العوضي “حلم الجميع للتعاون معه من كل أنحاء الوطن العربي لأن الجميع واثقين في إختياراته…. فمن يتعاون معه فأصبح قريب للنجومية.

وصفة سحرية تجعلك شخصية مشهور مثل أحمد العوضي
أحمد العوضي

8- الاطـفـــال أحـبــــاء الله

يعشقه الصغار قبل الكبار في البيت والشارع والأماكن العامة والمواصلات بنحس بأدواره وبنذكر إسمه قبل أي شئ ولديه قناعة وسلاسة في الشخصيات ولديه أسلوب السهل الممتنع. 

9- شخصية العوضي عاطفية ولا إيه 

يتميز بالتضحية من أجل الحبيب، فهو شخص عاشق للتخطيط في أمور حياته، كما أنه ذو ثقة عالية بمن حوله، ويتميز بالعاطفة والعفوية، من الشخصيات التي تميل للثقة في من حوله بشدة. 

10_ عملة نادرة 

هو من الأشخاص الذين يملكون قلباً كبيراً ومعطاء. لا يتردد في مساعدة الآخرين على تحقيق اهدافهم وحياة مريحة، اكثر الشخصيات تفاؤل ويحب المرح والسعادة ويعطون طاقة إيجابية لكل من حولهم، لانهم اكثر الشخصيات طموحا.

11_ بيبذل جهد جامد 

هو انسان ايجابي وينظر دائماً الى الجانب المضيء والنصف الملآن من الكوب، وهذا الامر يساعده على بذل مجهوده وتقديم افضل اداء مهما كانت الظروف صعبة.

12_ إللي في قلبه علي لسانه 

من أكثر الشخصيات التى لا تعرف ان تزين الكلام قبل قوله، فهو صريح ، فهو لا يراعى مشاعر الشخص الذي يتكلم معه فهو يقول كل ما بداخله دون تفكير نهائيا فهو يقول كل ما يريده حتى لو كانت صعبة. 

13_ فيلسوف جامد 

يلقبون باسم الفيلسوف لأنه من أكثر الشخصيات التى تسأل فى كل شىء، ويبحث دائما إلى معرفة كل المعلومات التي يريد أن يعرفها…. ويتحدث بالغة العربية بكل طلاقة . 

14_ مخلص في الحب 

فهو من أكثر الشخصيات التى تتحمل المسئولية بشكل كبير، لكن من حوله سواء من افراد العائلة او اصدقائه فهو مخلص جدا فى عمله وحتى فى الحب.

15_ لن يقبل الاستسلام 

أكثر الشخصيات حيوية ونشاط فى العمل ولا يستسلم بسهولة ولا يقدر أحد على احباطه مهما كان، فهو يميل دائما الى الاستكشاف فهو شخص متفائل لأبعد الحدود فهو شخصية مرحة ويحب التجديد باستمرار فهو لا يحب الروتين ابدا.

16_ فتي أحلام الجميع 

جميع الفتيات يضعون نجوم تركية أو هندية أو أجنبية من قائمة فتي أحلامهم إلي محبوب الملايين “العوضي” أقتحم هذه القائمة فأصبح لدي جميع الفتيات يتمنون بالارتباط بفتي أحلام مثل “العوضي” بأن يكون بهذه الصفات التي لم توجد في أي شخص إلاَ قليل….. بيحترمها كإنسانة،يتمتع بالثقة بنفسه، يحبها حب حقيقي، يستطيع حمايتها، عاطفي، يتذكر المناسبات الخاصة، يدفعها إلى أن تكون أفضل، طموح، رجل مباديء، يتمتع بكريزما ساحرة. 

17_ آخر عنصر في الوصفة السحرية ضرب نار مش هزار 

بالرغم لم يعرض مسلسل “العوضي”…. “ضرب نار” إلاَ في شهر رمضان ٢٠٢٣ إلا أنه تصدر محركات بحث جوجل بشكل كبير جداً…. وتنال صور الكواليس الذي يشاركها عبر “الإنستجرام” على إعجاب ملايين من محبينه

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى