عاجلعالم الفن

وفاة اخت الفنان محمود ياسين

وفاة اخت الفنان محمود ياسين 

وفاة اخت الفنان محمود ياسين
محمود ياسين واخته
توفى الفنان محمود ياسين قبل عدة أشهر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما برانيا محمود ياسين تعلن عن وفاة عمتها عبر حسابها على فيسبوك.
وكتبت رانيا : “البقاء لله في عمتي الغاليه الحاجه أمال ياسين “إنا لله وإنا إليه راجعون” خالص عزائي للأسرة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.
وكان قد توفى الفنان محمود ياسين قبل عدة أشهر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 79 عامًا.
وشهدت الفترة الأخيرة من حياة الفنان محمود ياسين كثيرًا من الأقاويل حول مرضه وخرجت عديد من الشائعات حول وفاته، إلا أن عائلة الفنان الراحل كشفت تفاصيل مرضه مع الإعلامى وائل الإبراشى.
تعتبر تلك المرة الأولى التي تتحدث بها عائلة الفنان محمود ياسين عن تفاصيل مرضه بعد سنوات من إخفائهم لها، حتى أن بعض أفراد عائلته نفوا إصابته بالزهايمر في أكثر من مناسبة، قبل أن تكشف الفنانة شهيرة تفاصيل حالته وأكدت معاناته مع المرض منذ 8 سنوات، مشيرة إلى أنه لا يوجد علاج لحالته أو تحسن بها.
ومن التفاصيل المحزنة التي كشفتها الفنانة شهيرة عن محمود ياسين، أن آخر ما تذكره عن وفاة زملائه كان في وفاة الفنان نور الشريف في 2015، وكان واعيًا بها، ولكن من بعدها أخفت عليه أخبار وفاة زملائه خوفا على صحته النفسية وكذلك لعدم قدرته، ومنها وفاة الفنان محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي.
وقالت شهيرة إنه يتذكر بعض زملائه المؤثرين في حياته بعد تفكير، ومنهم محمود عبد العزيز وكذلك رجاء الجداوي والتي تحدث معها بعد أن تذكرها وتسبب في بكائها من الفرحة، ونفس الحال مع الراحلة نادية لطفي، ولكنه لا يستطيع تذكر الجميع أو مقابلتهم، وعبرت عن تقديرها لحب زملائه وجمهوره له.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى