عاجلعالم الفن

وفاة الفنانة “مها أبو عوف” بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة “مها أبو عوف” بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة "مها أبو عوف" بعد صراع مع المرض
“مها أبو عوف”

كتبت/ مروة المصري

رحلت عن عالمنا الفنانة مها ابو عوف منذ عام ،يوم 6 يناير 2022 وذلك بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز عاما ،وجاء سبب وفاتها بعد إصابتها بمرض السرطان في الرئة التي أخفته عن الجميع ،وجاء خبر وفاتها صدمة للجميع لزملائها وجمهورها، رحلت مها أبوعوف تاركة إرثا فنيا من الأعمال السينمائية والدرامية بدأ منذ ثمانينيات القرن الماضي.

الفنانة مها أبوعوف هي شقيقة الفنان الراحل عزت أبوعوف ،وإبنة الملحن شفيق أبوعوف وكونت مها مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى وميرفت ومنال فرقة «الفور إم» التي كانت تقدم أنجح الأغاني في ذلك الوقت وذلك كان في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاته التي استمرت في التمثيل ،ودرست أيضا في الجامعة الأمريكية واحترفت.التمثيل وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة. 

وفاة الفنانة "مها أبو عوف" بعد صراع مع المرض
“مها أبو عوف”

تزوجت الفنانة الراحلة مها ابو عوف 3 مرات، وكانت زيجتها الأولى من عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، وتزوجت بعده وأنجبت ابنها الوحيد، ثم انفصلت عن والد ابنها وتزوجت المرة الثالثة والأخيرة.

كان آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف من خلال مسلسل “الحرير المخملي”، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاوري وإخراج أحمد حسن 

أهم أعمال الفنانة مها أبو عوف 

مسلسل راجل وست ستات مع الفنان اشرف عبد الباقي ونخبه من النجوم ومسلسل فوق السحاب ومسلسل نسر. الصعيد ومسلسل يوميات ونيس ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها فيلم زى النهاردة وفيلم وحالة حب فيلم أحلى الأوقات

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى