أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ياسمين صبري تبدء تصوير فيلمها الجديد لـ 2024

ياسمين صبري تبدء تصوير فيلمها الجديد لـ 2024

ياسمين صبري تبدء فيلمها الجديد لـ 2024
ياسمين صبري

تقدم الفنانة ياسمين صبري أول أعمالها الذي سيعرض خلال عام 2024 وهو فيلمها مع الفنان محمد امام الذي يحمل اسم أبو نسب

والمقرر عرضه بدور العرض خلال العام المقبل، حيث يعد تكرارا لثنائية ياسمين صبري ومحمد امام التي تكررت في أكثر من فيلم بالسينما.

حيث أن شهد العام الجارى مشاركة ياسمين صبري بالسينما بفيلم “البعبع” مع الفنان أمير كرارة، الذي عُرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

يذكر أن فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

 

 

والجدير بالذكر أن كان موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 قد شهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر، وهى “بيت الروبى”، بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى، و”البعبع” بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و”تاج” بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و”مستر إكس” بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى