عاجلعالم الفن

ياسمين صبري : مفيش علاقة بيني وبين والدي

ياسمين صبري : مفيش علاقة بيني وبين والدي

ياسمين صبري : مفيش علاقة بيني وبين والدي
ياسمين صبري

كتبت: دعاء عز العرب

ردت الفنانة ياسمين صبري  عن علاقتها بوالدها بعد جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي  “مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

جاء ذلك خلال لقاء في برنامج AB Talks للرد على  تصريحات وهجوم  والدها الدكتور شريف صبري حول غيابها عن حضور  حفل زفاف اخوها بلال صبري.

وقالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الأم نظرا لانفصال والديها وهي بعمر صغير وإنها لم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في مثل عمرها بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظرا لسفر الأم التي كانت بطلة في السباحة.

وأشارت ياسمين صبري إلى أن جدتها كانت تتسم بالشدة وكانت تحرص على تدريبها يوميا منذ الرابعة فجرا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم تكن تملك رفاهية الوقت أو الراحة ولكن في النهاية هذا الأمر كون شخصيتها وجعلها أكثر نضجا وتحملا للمسئولية.

وأضافت ياسمين صبري ” أمي كل حاجة في حياتي لأن هي الي خلتني أنا واخواتي نعيش مع جدتي لأنها سافرت بعد ما انفصلت عن والدي من وأنا طفلة عندها سنتين فمشوفتش غير امي وجدي وجدتي هما اللي كانوا في حياتي”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى