عالم الفن

ياسمين عبد العزيز والعوضي يتبادلان الأغاني على الإنستجرام

اقرأ في هذا المقال
  • ياسمين عبد العزيز ترد على العوضي بس أنا هزقته وتراودها الشائعات من جديد
  • أرتباط ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي حقيقة أم شائعة. 
  • أرتباط ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي حقيقة أم شائعة. 
  • العوضي ينتهي من شديد الخطورة.

ياسمين عبد العزيز ترد على العوضي بس أنا هزقته وتراودها الشائعات من جديد

ياسمين عبد العزيز
ياسمين ترد علي العوضي

ياسمين عبد العزيز صورة مع أصدقائها عبر حسابها الرسمي على ” إنستجرام”، وحرص الفنان أحمد العوضي على التعليق كوبليه من أغنية “بتكبرها عليا” للفنان رضا البحراوي، وكتب: “اللي حكالك عني وأنت صدقتو جه حكالي عنك بس أنا؟؟”.

وحرصت الفنانة ياسمين على الرد بجملة مشهورة فى الأغنية وكتبت: “أنا هزقته”. 

أرتباط ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي حقيقة أم شائعة.

وكان قد تردد خلال الأيام الماضية أنباء تفيد ارتباط كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الأمر الذي لم ينفي أو يؤكد أي منهما.

وجمع مسلسل “لاخر نفس” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى .. الفنانة ياسمين  بزميلها الفنان أحمد العوضى، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية، ومن إخراج حسام على، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث كان أحمد العوضى يجسد الصديق المقرب من ياسين والذى كان يقف بجوارها فى أزمتها مع زوجها خلال أحداث المسلسل.

نحب تاني ليه جمع ياسمين والعوضي من جديد .

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز سباق رمضان 2020 بـ مسلسل “ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج مصطفى فكري، ويشاركها البطولة كريم فهمي.

بدأت ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الجديد “ونحب تانى ليه” مع النجوم شريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عمرو محمود ياسين .

وإخراج مصطفى فكرى، ويعد مسلسل “ونحب تانى ليه” ثالث تعاون بين ياسمين عبد العزيز وشركة سينرجي، إذ قدمت مع الشركة مسلسلات “هربنا منها” عام 2018، إخراج معتز التونى، ومسلسل “لاخر نفس” عام 2019، إخراج حسام على .

العوضي ينتهي من شديد الخطورة.

ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي

أما الفنان أحمد العوضى، أنتهى مؤخرا من تصوير مسلسله الجديد “شديد الخطورة” المقرر عرضه قريبا على منصة WATCH IT، الرقمية، من انتاج سينرجى، وتأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على ، ويشارك فى بطولته رياض الخولي، ريم مصطفى، حسنى شتا، وأخرون.

كما يصور حالياً أحمد العوضى مسلسل “الأختيار” ويسجد شخصية عشماوى خلال أحداث المسلسل الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى 2020، ويشارك فى بطولته آسر ياسين، صلاح عبد الله، إياد نصار، محمد رجب، وأخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى