تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

قاصر تروي تفاصيل وقوعها ضحية لـ البلوجر “هدير عاطف”

قاصر تروي تفاصيل وقوعها ضحية لـ البلوجر “هدير عاطف”

قاصر تروي تفاصيل وقوعها ضحية لـ البلوجر "هدير عاطف"
البلوجر هدير عاطف

كشفت “المحامية نهى الجندي” دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود،  عن وقوع قاصر ضمن ضحايا البلوجر وطليقها، في واقعة تداول العملات وتشفير العملات الرقمية “البيتكوين” وتهمة التسويق للمتهمين.

روت الضحية البالغة من العمر19 عام تفاصيل القاء الأول وكيف تمت عملية التواصل معهم.

وقالت (س . و) ضحية البلوجر: بتابع هدير من فتره كبيره، وبدأت أشاهد محتوي ليها ولزوجها بلال اتابعه واشوف شغله والعروض اللي بيتم نشرها، وأرقام تواصل لسيلز تعمل مع البلوجر، بدأت اتواصل وافهم منهم تفاصيل العروض المتاحه للاستثمار معهم، اتفقنا على عرض كان الأنسب للمبلغ المتاح لدي.

وتابعت الضحية قائلة: اتفقت مع شقيقة بلال عمل عقد شراكة بمبلغ 25الف، في البداية طلبت تحويل المبلغ من خلال فودافون كاش لكني رفضت وطلبت مقابلت استاذ بلال لكنها في البداية رفضت بحجة انشغال بلال لإنشاء شركة في المهندسين، ثم بعد ذلك تقابلنا بأحد الكافيهات بمنطقة التجمع الخامس، وحضر اللقاء زوجها ولم يحضر بلال، واطلعتني علي العقود وأخذت النسخه الخاصه لي من عقد الشراكة، مقابل المبلغ المتفق عليه.

وتكمل الضحية حديثها: كان من المفترض الحصول على اول ربح بعد شهر، في يوم المحدد للحصول علي المبلغ تواصلت معهم أكثر من مرة لكن دون جدوى، حتي أغلق الهاتف، بعد ساعات تواصل مع يوسف زوج شقيقة بلال ليخبرني “استاذ بلال بقي شغال لوحده تابعيه وخدي منه احنا ملناش دعوه احنا سيبنا الشغل” علي حد تعبير الضحية.

لكن بعد مشادات كلامية اغلق الهاتف، وبعد قليل بدأ بلال ينشر عبر صفحته الشخصية أن أقرب الناس له نصبت عليه، وطمعانين فيه، بدأ المتابعين له بالسؤال عن مصير أموالهم، ويقابلهم بالرد أنه أعطي أموال لأشخاص لتوزيعها علي من يريد فسخ العقد، ابلغته برغبتي في الحصول علي الربح فقط دون فسخ العقد، بعدها بقليل انتشرت اخبار عن خطف زوجته وبنته، وبعدها أخبار عن وفاته، وأخيراً صدر بيان القبض علي هدير وبلال.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى