أخبار الرياضةعاجل

يانكون: لم اتوقع الاحتفاظ بعملي داخل الأهلي

يانكون: لم اتوقع الاحتفاظ بعملي داخل الأهلي

يانكون : لم اتوقع الاحتفاظ بعملي داخل الأهلي
ارشيفية

أكد البلجيكي يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه كان قد عزم حقيبته للرحيل عن مصر رفقة الجهاز الفني المعاون للسويسري رينيه فايلر المدرب السابق في شهر أكتوبر الماضي.

وكان الأهلي قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي رفقة جهازه المعاون بعد فسخ التعاقد بين الطرفين وفقًا لأحد بنود العقد، عدا ميشيل يانكون الذي استمر رفقة الجهاز الفني الجديد بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال يانكون في تصريحات لموقع “فوتبول أفريك 365″ :”لم اتوقع الاحتفاظ بعملي داخل الأهلي لقد فوجئت، كانت حقيبتي جاهزة. لم أكن أعرف ما الذي تريده إدارة النادي”.

وأضاف المدرب البلجيكي قائلًا :”توقعت أن أرحل كما يحدث عادةً في مثل هذه الحالات، فأي جهاز فني جديد يصل معه مدرب حراس المرمى الذي سيحل مكاني”.

وتابع قائلًا :”اضطررت إلى إعادة فتح حقيبتي حيث رن هاتفي، وقال أحدهم على الهاتف “أنا بجوار رئيس النادي، يريد أن يعرف ما إذا كنت تريد البقاء، لأنه يريد أن يبقيك بالطبع قلت نعم على الفور”.

واختتم عن العمل مع موسيماني: “أعمل في هذا المجال منذ 23 عامًا لذلك أنا أتكيف مع جميع أنماط التدريب، وأقوم دائمًا بالمهمة الموكلة إلي، يسير التعاون مع بيتسو بشكل جيد للغاية، ولا توجد أي مشكلة، يجب القول أن أجواء العمل هنا استثنائية”.

زر الذهاب إلى الأعلى