أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

تعرف على تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي 6

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6، باختطاف الكبير “أحمد مكي” وأسرته وأهالي المزاريطة والذين يجدون نفسهم في مكان، ولكن بالنسخة المصرية ويحاول الكبير معرفة من الذي خطفهم وأبلغهم أحد الحراس أنها لعبة السبيط و من يفوز يكسب 5 ملايين جنيه، والجميع عليهم الإمضاء في الأول عقود ليرد الكبير عليه قائلاً: “ليه همضي عقد مع شركة سينرجي”.

وبدأ الكبير وأهل المزاريطة اللعبة الأولى تماثيل الإسكندية، بتواجد عروسة كبيرة على شكل عروسة المولد وعليهم أن يوصلوا لخط النهاية قبل إنتهاء الوقت و دون أن تلمحه العروسة ومن يخسر يموت بالكهرباء، وبعد اللعبة الأولى يعترض الكبير على قوانين اللعبة و قتل الخاسر ويريد أن يخرج ولكن يتم توقيفه.

ويذكر أن يعرض مسلسل “الكبير أوي 6” حصريًا على شبكة قنوات “ON E”، بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحاً، وتعاد أيضًا في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

وفي هذا السياق مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى