عاجلعالم الفنفضائيات T.V

أبرز تصريحات شريف سلامة من برنامج كلمة أخيرة: “دخولي مجال التمثيل صدفة”

أبرز تصريحات شريف سلامة من برنامج كلمة أخيرة: “دخولي مجال التمثيل صدفة”

أبرز تصريحات شريف سلامة من برنامج كلمة أخيرة: "دخولي مجال التمثيل صدفة"
شريف سلامة

تقرير: ثريا الصاوي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنان شريف سلامة ضيفًا في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON للحديث عن دوره في رمضان الماضي من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي” و تجسيده دور “سيف الدندراوي”.

وقال: “مبسوط بردود الأفعال عن مسلسل فاتن أمل حربي، وتلقيت ردود فعل من نساء كثيرة، والحمد لله حسيت بالفخر بعد المسلسل، لأننا قدمنا قضية مهمة جدا يكون لها تأثير في تغيير الواقع”.

وذكر شريف: “أغرب ردود الفعل التي تلقاها عقب تجسيده لشخصية سيف الدندراوي في المسلسل، أن الشخصية سببت استفزازًا كبيرا للجماهير، مضيفًا: «جاتلي ردود فعل غاضبة منها رسائل وفويس نوت فيها شتايم وإحداها كان لمجموعة من السيدات كانوا قاعدين مع بعض وشتموني وقالوالي حرام عليك سيب فاتن في حالها”.

وأشار إلى أن أغرب ردود الفعل كانت لطفل عمره 4 سنوات ووالدته تصوره أمام التليفزيون وهو غاضب، حيث بعثت له الأم الفيديو، وقالت له: “شوف حتى الواد مش طايقك”.

وتابع الفنان شريف سلامة: “عشقي في التمثيل هو الظهور بأدوار بعيدة تمامًا عن شخصيتي الحقيقية، لأني في حقيقة الأمر شخص خجول ودائما ما أجد نفسي عندما أجسد شخصا آخر خلال الأعمال الفنية، مضيفًا “الدور اللي بلعبه بيفضل ملازمني في دماغي وأحلامي وحياتي كلها، وبفكر فيه ليل ونهار”.

وأضاف: “عملت في مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومكنتش بحب التمثيل ولا بحب الشهرة من الأساس، وبدأت مساعد مخرج وكنت عايز أبقى مدير تصوير ودرست كتب معهد سينما تصوير أول سنتين بالكامل، ومدخلتش معهد سينما تصوير فدخلت تمثيل”.

وأوضح سلامة: “أنا شخص انطوائي بشكل كبير، وبحب الحيوانات وكنت عايز اشتغل في ناشيونال جيوجرافيك مشيرًا إلى “اللي شدني للتمثيل الأستاذ محمود عبد العزيز وخلاني أمثل معاه في محمود المصري”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى