أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

زواج الكبير ومفاجأة جوني… تعرف على تفاصيل حلقة الكبير أوي 6

زواج الكبير ومفاجأة جوني… تعرف على تفاصيل حلقة الكبير أوي 6

زواج الكبير ومفاجأة جوني… تعرف على تفاصيل حلقة الكبير أوي 6
الكبير اوي

تقرير: ثريا الصاوي

تواصل مسلسل “الكبير أوي 6″ عرض حلقة مليئة بالأحداث الهامة والكوميدية، حيث شهدت حلقة اليوم زواج الكبير من مربوحة الدور الذي تجسده الفنانة الشابة “رحمة أحمد”.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 6 بوالد عروس الكبير أوي وهو يخبرها أنه حدد معه موعد حتى يستطيع التقدم لخطبتها، لتفرح العروس كثيرًا، وتتوجه إلى ورشة الميكانيكا الخاصة بها لتنجز عملها قبل قدوم الكبير أوي، وتتحدث مع صديقتها حول أول لقاء لها مع الكبير أوي، ثم تذهب حتى تتزين لاستقباله.

ويذهب الكبير أوي إلى منزل العروس برفقة الكبيرة فحت ليتقدموا لخطبتها، ويحاول الكبير التهرب من الذهاب للتقدم لها، لكن الكبيرة تجبره على ذلك، وأثناء تواجده في منزلها يطلب منه والدها طلبات كثيرة حتى يتم الزواج، مثل المهر والفرح وشهر العسل، وبعد الاتفاق يتم تحديد موعد الفرح.

وتتوالى الأحداث حول ظهور أبناء الكبير أوي وهم العترة وچوني وهما يتحدثان حول زواج والدهما، أنهما يرفضان هذا الزواج، ويتفقوا على وجودها معهما في المنزل، ليعملوا على ارهاقها حتى تترك المنزل ولا تظل مقيمة به.

وجاء موعد الفرح، ونجد أهل العروس يزفون ابنتهم في سيارة نقل، ثم تدخل العروس الفرح وهي ترقص على موسيقى الأغاني الصعيدية، تذهب وتجلس بجانب الكبير في الكوشة، محاولة أن تجعل الكبير اوي يتحدث معها ولكنه يرفض الحديث، ثم يبدأ في الحديث بشكل ضعيف.

وانتهت الحلقة بظهور چوني شقيق الكبير أوي وتوأمه ويتفاجأ أهل القرية بعودته إلى المزاريطة، بأنه فقد الكثير من الوزن الذي اكتسبه في الفترة الأخيرة، وحضر المطرب أحمد شيبة هذه المناسبة السعيدة، وأثناء احتفاله به بضرب النار، تسقط النجفة على رأس أحمد شيبة.

وفي هذا السياق مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى