تحقيقات وملفاتحوادثعاجلفضائيات T.V

أحمد رجب انفراد خاص في قضية عشيق تغريد قبل وبعد الحكم

أحمد رجب انفراد في قضيةعشيق تغريد قبل وبعد الحكم

أحمد رجب انفراد في قضية نسب الابناء الثالثة قبل وبعد الحكم
إنفراد

كتبت:. دعاء سنبل

أحمد رجب صقر الإعلام و تفاصيل ومتابعة قضية تصدرت محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، قضية بدأت بـ فيديو لأب أكتشف بعد 11 عام من زواجه ان أبنائه الثلاثة، ليس أبنائه، ولكنهم حمل سفاحاً من العشيق، وظهرت الزوجة بـ فيديو أخر تدعو على زوجها وتتهمه بالظلم والافتراء، وتابع صقر الإعلام التفاصيل وذهب لجميع الأطراف إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة لحظة إنتصار الحق والنطق بالحكم

خروج الزوج عن شعورة في مهمة خاصة

👇👇👇

 

 ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع إنكار الزوج لنسب أبنائه الـ3 منها، مؤكدًا أنهم ليسوا من صلبه، وأن زوجته التي تحمل اسمه وشرفه تخونه منذ الشهر الأول للزواج.

اعترافات الزوج

 

تصريحات صادمة، قالها الزوج، كما بدا في الفيديو الذي بثه على طريقة “لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ملخصها تعرضه لـ الخيانة 11 عاما من زوجته أم أولاده التي تركها لأجل لقمة العيش وسافر للعمل في قطر بأحد الفنادق الكبرى، عدة أيام.

الحقيقة الكاملة هنا

👇👇👇👇👇

رد الزوجةوتعاطف البعض معها

 

وردت الزوجة بدورها على تصريحات زوجها، فأصبحت القضية “على صفيح ساخن”، يتداولها الجميع فيها بينهم محاولين فهم الحقيقة في ظل تضارب التصريحات بين الثنائي، وفيما يلي القصة الكاملة للخيانة الزوجية.

 

بداية اكتشاف الزوج الواقعة

 

بداية اكتشافه الخيانة كما يروي كانت من فاعل خير، وهو صاحب بيت كانت تسكنه الزوجة، والذي قال لزوجها إن هناك رجلا كان يتردد على بيتها باستمرار، وهذا الرجل هو جارها في بيت والدتها منذ طفولتهما، ولكن الزوج قال إنه لم يتخيل أن تجمعه علاقة غير شرعية بزوجته، ونشر الزوج صورا ومقاطع مصورة لزوجته مع هذا الرجل.

صاحب المنزل تغريد كانت مطلعة مفتاح للعشيق

دليل الخيانة

وقال إنه عندما نزل للاستقرار في مصر منذ عام 2018، وتأسيس مشروع خاص به، وجد معاملة غريبة من زوجته وأن سلوكها غريبا، حتى أرسل له هذا الرجل دليل خيانة الزوجة، فأجرى تحليل DNA لـ اثنين من أطفاله وهم الصغار الذين أنجبتهم في سنوات الغربة ومدتها 5 سنوات، ووجد أن البصمة الوراثية غير مطابقة، ما ينفي أبوته للأطفال.

وأقام الزوج دعوى قضائية لإنكار النسب إلا أن المحكمة رفضتها، وأقام قضية زنا، حكمت فيها المحكمة على الزوجة بالحبس لمدة 3 سنوات.

مفاجأت صادمة في القضية

مفاجآت عدة، قدمها المستشار حمدى بهاء الدين، محام “محمد هادي”، في قضية الزنا، الذي قدمها موكله، بعد اكتشافه خيانة زوجته “تغريد س أ”.

 

قدم المحامي أيضًا نسخة من عقد إيجار لشقة باسم المتهمين بالزنا، واللذان قدما أنفسهما على أنهما زوجين، كما شهد حارس العقار بأنهما قدما الأطفال الثلاثة على أنهم أبنائهم، فضلًا عن عرض نسخة من مستندات تحريات مباحث الأموال العامة في مباحث ثان شبرا الخيمة، تفيد بأن الأبناء الثلاثة ليسوا من صلب “هادي”، ما ترتب عليه تحرير محضر يفيد بتزوير شهادات ميلاد الصغار، وفق زعمه.

 

عقب عرض كل المستندات وأدلة الإدانة، لم يتمكن المتهم من الإنكار، على حد لتقرر المحكمة إحالة الدعوى لدائرة أخرى للفصل، لـ”استشعارها الحرج من القضية” إلى أن أسدل الستار وجاءت اللحظة الحاسمة

👇👇👇

أحمد رجب انفراد بعد الحكم في قضية تغريد ومحمد هادي والحكم على العشيق

معلومة هامةبعد الحكم 

 

زر الذهاب إلى الأعلى