أخبار الرياضةعاجل

فشل صفقة انتقال هاري ماجواير إلى وست هام

فشل صفقة انتقال هاري ماجواير إلى وست هام

فشل صفقة انتقال هاري ماجواير إلى وست هام
هاري ماجواير

كشفت تقارير صحفية بريطانية فشل صفقة انتقال هاري ماجواير، لاعب فريق مانشستر يونايتد، إلى نادي وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من تقديم الأخير عرضاً رسمياً بقيمة 30 مليون إسترليني.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” فإن هاري ماجواير رفض العرض المقدم من إدارة وست هام وأكد رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الشبكة التليفزيونية الشهيرة في تقريرها: “هاري يحترم وست هام وديفيد مويس، لكن للتوضيح أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين ماجواير ووست هام”.

وأكد التقرير أن ديفيد مويس وهاري ماجواير لم يتحدثا من قبل خلال الأيام الماضية، ما يؤكد ابتعاد الصفقة خلال الفترة الحالية مع اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ويرتبط هاري ماجواير صاحب الـ 30 عامًا بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2025، لكن أخطاءه وأداءه المتوسط دفع المدرب الهولندي إيريك تين هاج في الإطاحة به خارج ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد ضم هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي في صيف 2019، مقابل 80 مليون إسترليني بما يعادل 87 مليون يورو، وكانت الصفقة الأغلى لمدافع في هذا التوقيت.

وسحب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي شارة القيادة من مدافعه هاري ماجواير رسمياً قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلق هاري ماجواير عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “بعد مناقشات مع المدرب أبلغني بأنه سيقوم بتغيير قائد الفريق، مع إخباري بأسباب ذلك القرار، بينما أشعر بخيبة أمل شديدة شخصياً، سأستمر فى تقديم كل ما لديَّ في كل مرة أرتدي فيها قميص النادي”.

وأضاف ماجواير: “لذلك أردت أن أتقدم بجزيل الشكر لجماهير مانشستر يونايتد على كل دعمهم الرائع خلال فترة قيادتي للفريق”.

وشدد لاعب مانشستر يونايتد: “منذ قدومي إلى هنا قبل 3 سنوات ونصف كان شرف كبير بالنسبة لي أن أقود مانشستر يونايتد، وإنها (شارة قيادة الفريق) واحدة من أكثر اللحظات فخراً في مسيرتي حتى الآن، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب”.

واختتم ماجواير بيانه: “سأكون دائماً مُمتناً لـ أولي جونار سولشاير لمنحي هذه المسؤولية (شارة القيادة)، وكل من سيتولى قيادة الفريق سيحصل على دعمي الكامل”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى