أخبار الرياضة

النادي الأهلي.. شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقرارات نارية

اقرأ في هذا المقال
  • النادي الأهلي يتقدم بشكوى ضد قناة الزمالك، لـ "مخالفتها كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي
  • النادي الأهلي يتهم قناة الزمالك بنشر الكراهية بين الجماهير
  • تحذير الأهلي من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي
  • الأهلي يعلن قرارات نارية جديدة في بيان
  • قرارات عديدة من النادى الأهلى .. القرارات كالتالي:

النادي الأهلي يتقدم بشكوى ضد قناة الزمالك، لـ “مخالفتها كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

النادي الأهلي .. تتقدم إدارته بشكوى اليوم الخميس، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، لـ “مخالفتها كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي، وما جاء عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لأثارة الفتنة وإشعال نار التعصب بين الجماهير” بحسب شكوى الأحمر.

النادي الأهلي يتهم قناة الزمالك بنشر الكراهية بين الجماهير

ورفض النادى الأهلى في شكواه، “الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسئولي الأهلى دون سند أو دليل، هذا خلاف ما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير”.

تحذير الأهلي من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي

وحذر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم وثوابت المجتمع المصري ووحدة الصنف بين أبناء الوطن.

الأهلي يعلن قرارات نارية جديدة في بيان

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا، الثلاثاء الماضي، صدر من خلاله قرارات نارية عديدة

قرارات عديدة من النادى الأهلى .. القرارات كالتالي:

1- إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ، من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

2- مخاطبة وزير الشباب والرياضة، بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه “آل الشيخ” من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

3- اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة، بمنع أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد المناقشة ورفض خروج محمد سراج الدين، عن تقاليد النادي، قرر المجلس قبول اعتذاره منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي، مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

4- اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة، كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترة التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

5- اعتماد توصية اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي وردع كل من تسول له نفسه للتعدي عليها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى