عالم الفن

محمد رمضان يهنئ ماني السنغالي و العسيلي يتزوج للمرة الثالثة

اقرأ في هذا المقال
  • محمد رمضان يهنئ ماني السنغالي لفوزه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا
  • محمود العسيلي وزوجته خبيرة التجميل
  • عسيلي أن سبب طلاق المرتين السابقتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.

محمد رمضان يهنئ ماني السنغالي لفوزه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا

محمد رمضان يهنئ النجم السنغالي ساديو ماني على فوزه بجائزة أحسن لاعب في أفريقيا لعام 2019، في أثناء حضوره حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ليلة أمس، بالغردقة.

وظهر رمضان، بصحبة ماني خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهنأه قائلًا: “مبروك يا أسطورة أفريقيا، ليرد اللاعب السنغالي: أنت الأسطورة.. أنا الثاني”.

وأسهم “ماني”، في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، على حساب نادي توتنهام الإنجليزي، كما قدم مستوى مميزا خلال الموسم الحالي، مع رفاقه، ليتصدر “الريدز” جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويقترب من تحقيق اللقب الغائب.

تهنئة محمد رمضان لماني

محمود العسيلي وزوجته خبيرة التجميل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور لزوجة الفنان محمود العسيلى، خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد عقد قرانهما أمس فى الاسكندرية.

وتخلت زوجة الفنان محمود العسيلى، عن ارتداء الفستان الأبيض واكتفت بارتداء جيب وبليزر باللون الأوف وايت وهو ما جعل إطلالتها مميزة ومختلفة عن اغلب العرائس التى تفضل ارتداء الفساتين.

وتميزت أمنية عبد المنعم بإطلالتها الجذابة العصرية، والتى تبرز جمالها بشكل لافت وأنيق، كما تميزت باختيار الألوان الترابية في المكياج الذي يبرز جمال عيونها.

وهذه هي الزيجة الثالثة لمحمود العسيلي فقد سبق له الزواج مرتين من قبل …

محمد رمضان
محمود العسيلي وزوجته

زوجته الأولى

ارتبط العسيلي بزوجته الأولى نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، في عام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي”، 8 سنوات، وانفصل عن زوجته عام 2011، في هدوء تام، للحد الذي جعل الجمهور يكتشف انفصاله عنها عندما أعلن زواجه من أخرى.

محمد رمضان

زوجته الثانية

زيجته الثانية من نادين الملا، كانت هي الأشهر على الإطلاق، فقد عاشا الثنائي قصة حب طويلة، توجت بالزواج عام 2015، وظهر ذلك جليًا في أغنيته “فرحة”، التي ضم الكليب الخاص بها صور حفل زفافه الحقيقي، وبعد 3 سنوات من الزواج الذي اتسم بالرومانسية، انفصلا الطرفان في هدوء، ولم يمر الكثير من الوقت حتى أعلن العسيلي خطوبته، اليوم، على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، في احتفال أُقيم أمس الإثنين، بالساحل الشمالي.

عسيلي أن سبب طلاق المرتين السابقتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.

وكان قد ذكر “عسيلي” أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية، وهناك أصدقاء له لم يعلموا أنه طلق زوجته الأولى إلا بعد إعلانه زيجته الثانية، مؤكدً أن السبب في طلاقه في المرتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى