حوارات

البلوجر “أحمد سعد” يخترق مجال الفاشون بكل قوة 

البلوجر “أحمد سعد” يخترق مجال الفاشون بكل قوة 

البلوجر "أحمد سعد" يخترق مجال الفاشون بكل قوة 
البلوجر “أحمد سعد”

كتبت / آيه سالم 

لا تظن بأن الطموح سهلاً و إنما الطموح هو أن تعيش بضع سنوات من حياتك بشكل يستهزئ به أغلب الناس كي تعيش بقية حياتك مميزاً عن غيرك و لا يستطيع غيرك فعل ما تفعله أنت و لكي تصبح ناجحاً عليك الأبتعاد عن بعض الأمور مثل الغرور و الغيرة و الغش و الكسل و أن تتواضع دائماً و تخلص في العمل و تجتهد و أن تزيد من رصيد معرفتك و تذكر جيداً بأن الوصول إلي ما تريد لن يأتي إلا إذا أحببت ما تقوم به حتي تصبح شخصاً راضي و مؤمن بالقدر خيره و شره .

تعثرات الحياة كثيرة فيجب التفاؤل دائماً حتي لو فقدت ما تحب فإن من الأشياء من يذهب و يتركك فهو لم يكن لك من البداية و سيأتي إليك ما يناسبك و يطمئن قلبك و يجعلك تتأكد بأن رب الخير لا يأتي إلا بالخير .

البلوجر "أحمد سعد" يخترق مجال الفاشون بكل قوة 
البلوجر “أحمد سعد”

البلوجر “أحمد سعد” لم يكن طموحه الفاشون و مجال الملابس و كان يحلم دائماً بلعب كورة القدم و عندما حدث ظرف خارج عن إرادته قرر أن يصبح لاعب كورة يد فهل سيصبح لاعب كورة يد أم القدر له كلمه أخري ؟!

من هو البلوجر “أحمد سعد” ؟! 

شاب يبلغ من العمر 22 عامًا من محافظة القاهرة يعمل لدي براند ملابس و يدرس في جامعة الحقوق الفرقة الثالثة و لديه موهبه التصوير و التواصل بشكل لائق عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجذب المتابعين حول ما يقدمه من محتوي .

هل أصبح “أحمد سعد” لاعب كرة يد ؟! 

لا لم يحدث ذلك علي الرغم من تفوقه في هذه الرياضة و كان علي وشك الأتفاق مع نادي “روض الفرج” لكن قدر الله فوق كل شئ ليصاب “أحمد” بقطع في الغضروف الهلالي مما جعله يبتعد عن كوره اليد و القدم أيضاً .

البلوجر "أحمد سعد" يخترق مجال الفاشون بكل قوة 
البلوجر “أحمد سعد”

كيف أصبح “أحمد” بلوجر مشهور ؟!

لم ييأس “أحمد” بعد أزمته الصحية التي جعلته يترك رياضته المفضلة و قام بالتوجه للسوشيال ميديا و تواصل مع الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي و عبر تطبيق “تيك توك” حتي وصل إلي الكثير من المشاهدين و متابعين التطبيق و أصبحت نسبة المشاهدة لديه تصل حتي ال 8 مليون مشاهدة في وقت قصير جداً و أصبح لديه الكثير من المتابعين الذين يقومون بدعمه كثيراً .

البلوجر "أحمد سعد" يخترق مجال الفاشون بكل قوة 

ما المحتوي الذي يقدمه “أحمد” ؟! 

هو محتوي راقي يعمل من خلاله علي تنسيق درجات ألوان الملابس و الأوت فيت و يقدمهم بطريقة تجعلك تشاهده من دون تفكير و الذي جعل أحمد يتطور في ذلك هو عمله في مجال الملابس بشكل إحترافي .

الجدير بالذكر أن طموح أحمد هو الفاشون و الموضة و التصوير و إن يكون لدي الجميع الثقة في نفسهم و ملابسهم و يتمني أن يكون أشهر فاشون بلوجر في الشرق الأوسط ، كما تم ترشيح أحمد من خلال تطبيق “تيك توك” لأحسن 50 شخص يقدمون محتوي في الشرق الأوسط و إفريقيا ، أختتم “أحمد” حديثه قائلاً “حابب إن صوتي يوصل لكل الناس و إنهم مييأسوش مهما حصل وإن أي حد في البداية بيتعرض لتريقة بس و بعد لما بيسعي وينجح بيلاقي الناس اللي كان مش عاجبهم هما اللي بيدعموا و لازم نخلي أعدائنا هما هما يبقوا جمهورنا اللي بيسقفلنا” .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى