أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

خاص لـ جريدة عالم النجوم… نرمين الفقي تواجه مشاكل الأبناء في عملها الجديد

خاص لـ جريدة عالم النجوم… نرمين الفقي تواجه مشاكل الأبناء في عملها الجديد

خاص لـ جريدة عالم النجوم... نرمين الفقي تواجه مشاكل الأبناء في عملها الجديد
نرمين الفقي

كتبت: مادونا عادل عدلي

تشارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسل “شارع 9″حيث كشف لجريدة عالم النجوم عن موعد التصوير والذي كان أمس مع باقة من ألمع النجوم منهم النجم أحمد سلامة والنجمة رانيا يوسف

وصرحت النجمة نيرمين الفقي لجريدة عالم النجوم بأنها تقدم شخصية الأم ومن خلال دورها تناقش أهم القضايا والمشاكل التي تواجهها الام مع ابنائها .

وأكدت الفنانة أنها تقوم بتصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة بطولة سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف وميدو عادل وغيرهم من النجوم وتأليف وإخراج هاني كمال. 

خاص لـ جريدة عالم النجوم... نرمين الفقي تواجه مشاكل الأبناء في عملها الجديد
نرمين الفقي

وكان قد عبر الفنان الكبير احمد سلامة عن مدي سعادته بكواليس العمل ووصفها بأنها كانت ممتعه كما عبر أيضاً عن مدي سعادته بالتعامل مع المخرج محمد عبد الخالق ووصفه بأنه مخرج مميز يستطيع أن يساعد الفنان أن يظهر ويعطي أفضل ما عنده ، وأنه من الاسباب الرئيسية لنجاح العمل .

أكد مخرج مسلسل”شارع 9″ المخرج محمد عبد الخالق أن مسلسل ، “شارع 9” مسلسل احداثه مستوحاه من أحداث واقعيه ، و بتدور أحداث المسلسل حول أحداث حقيقيه حدثت بالفعل في مصر في الفترة الزمنيه من “2010 حتى 2016” ، والتي تم علاجها وإصلاحها بالفعل.

الجدير بالذكر أن المنتج محروس المصري صاحب شركة محروس للانتاج الفني و منتج المسلسل المصري “شارع 9” ،نفى أي خلاف أو وجود مشكله بينه وبين أي نجم من أبطال المسلسل وأكد أن وكل تعاملاته مع النجوم تحت إشراف نقابه المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية .

 ووضح أن “مسلسل شارع 9″ ، كانت تنتجه شركة”ريماس” للإنتاج الفني قبل أن تبيعه وتتنازل عنه لصالح شركه محروس المصري للإنتاج الفني وقد حدثت بعد ذلك بعض المشاكل الانتاجيه وكانت النتيجة أن تصوير المسلسل توقف لمده عشره أشهر ، وأخيرا استطاع أن يحلها المنتج محروس المصري ومعه مينا محروس المشرف علي الانتاج

وأضاف أيضًا مينا محروس المشرف على الانتاج وايضا صاحب شركة محروس للانتاج الفني أن الإنتاج واجه عدد من الازمات أثناء تصوير المسلسل ولكنه استطاع هو والمنتج محروس المصري ان يجدوا حلول حازمه.

واكد مينا محروس أن هدف الشركه المنتجة هو ظهور مسلسل شارع 9 إلى النور في صورة مشرفة ناجحة ، و تابع أنه يشكر كل النجوم الذين شاركوا في مسلسل “شارع 9” ، و صرح أيضا أنه يوجد أعمال فنيه جديده قيد التنفيذ تلفزيونيه وسينمائيه قريبا جدا سيكشف عنها وعن تفاصيلها كامله قريباً.

ويذكر أن العمل من بطولة مجموعة من ألمع نجوم الدراما منهم: “رانيا يوسف ، احمد سلامة، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، حسام فياض، سميرة صدقي، هدى الاتربي ، ياسر علي ماهر ، حسام فارس ، احمد دمرداش ، حمدي هيكل ، شريف باهر ، صبا الرافعي ، مي شاهين ، احمد منير ، حامد شرابي ، رانيا الملاح ، منه عرفه ، زينب سلامه ، يسرا المسعودي ، كلوديا حنا ، مينا نادر ، أيمي اسلام ، عبير منير” 

ويذكر أن مسلسل”شارع 9″ إجتماعي ،”Action and suspense” ، و سيتم عرضه في الموسم الشتوي الجاري وهو من نوعيه الأعمال الدراميه التلفزيونية الطويله ، وعدد حلقاته 45 حلقة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى