أخبار الرياضة

الأسود الحمراء تفترس ذئاب الجبل ….. ونقطة متبقية لإعلان الأهلى بطل

الأسود الحمراء تفترس ذئاب الجبل ….. ونقطة متبقية لإعلان الأهلى بطل

الأسود الحمراء تفترس ذئاب الجبل ..... ونقطة متبقية لإعلان الأهلى بطل
أرشيفية

متابعة: أحمد حسين

إنتهت مباراة [ الأهلى × المقاولون العرب ] على ستاد القاهرة و المؤجلة من الجولة ال ٢٣ من مسابقة دورى نايل لكرة القدم بفوز الأهلى برباعية نظيفة .

جاء أول الأهداف فى الدقيقة ال ١٤ من تسديدة للمهاجم الفلسطينى الخطير وسام أبو على بعد أن تلقى تمريرة مساعدة من زميله الظهير الأيمن حسين الشحات .

ثانى هدف لوسام فى الدقيقة ال ٣٥ من متابعة لأسيست رامى ربيعة قلب الدفاع .

يحقق الفلسطينى الهاتريك فى الدقيقة ال ٦٥ من تسديدة إرتطمت فى القائم الأيمن لمحمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون و سكنت شباكه .

ينزل الظهير الأيسر عمر كمال عبد الواحد و الجناح الأيسر الجنوب أفريقى بيرسى تاو ليصنع الأول و يسجل الثانى رابع الأهداف فى الدقيقة ال ٧٧

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر إلى ٧٨ نقطة فى الصدارة و يتوقف رصيد المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس عند ٢٥ نقطة فى المركز ال ١٧ و قبل الأخير كما بالجدول المرفق بالمقال .

و وسام أبو على يتربع على عرش هدافى الدورى برصيد ١٧ هدفاً بفارق ٣ أهداف عن الكونغولى فيستون ماييلى لاعب بيراميدز و حسام أشرف لاعب بلدية المحلة .

[ بيراميدز × زد إف سى ]

كانت بنفس التوقيت على ستاد ٣٠ يونيو فى لقاء مؤجل من الجولة ال ٢٩ و حقق بيراميدز الفوز بنتيجة ١/٢ ليرتفع رصيده إلى ٧٣ نقطة و يتأجل إعلان الأهلى بطلآ للدورى و لكنه يصبح على بعد نقطة واحدة من التتويج بغض النظر عن نتائج بيراميدز .

الأسود الحمراء تفترس ذئاب الجبل ..... ونقطة متبقية لإعلان الأهلى بطل

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى