محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مبنى رئاسة مجلس مدينة كفر صقر ومجمع خدمات المدينة 

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مبنى رئاسة مجلس مدينة كفر صقر ومجمع خدمات المدينة 

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مبنى رئاسة مجلس مدينة كفر صقر ومجمع خدمات المدينة 
محافظ الشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم للحصول على كافة الخدمات اليومية بسهولة ويسر وذلك من خلال التوسع في إنشاء مجمعات خدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وخاصة كبار السن وتوفيراً للوقت والجهد.

جاء ذلك خلال تفقده أعمال الإنشاء الجارية بمبنى رئاسة مدينة كفر صقر الجديد ومجمع خدمات المدينة والمُقام على مساحة 1000 م وبتكلفة 22 مليون جنيه بغرض ضم المصالح والمكاتب الحكومية في مكان واحد لتوفير الوقت والجهد على المواطنين لإنهاء مصالحهم دون تحمل مشقة وأعباء التنقل من مكان لآخر للحصول على الخدمة.

تعرف المحافظ من الأستاذ صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة كفر صقر عن مكونات المجمع وتمت الإشارة إلى أن مجمع الخدمات الحكومية مُقام على مساحة 1000 متر ومكون من 5 طوابق لتقديم كافة الخدمات الحكومية لأبناء المدينة والقرى التابعة لها وذلك بمعرفة مديرية الإسكان بالشرقية وبتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه.

قام المحافظ بنفسه بمراجعة أعمال التشطيبات الجارية بالمجمع للتأكد من إلتزام الشركة المنفذه بتطبيق المواصفات الفنية المحددة ليُعرب المحافظ عن إستيائه لتأخر تنفيذ الأعمال وعدم تطبيق المواصفات القياسية في العمل ويقرر إحالة المهندسة المسئولة عن تنفيذ المشروع والمشرفين الهندسيين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم قائلاً ” لن أسمح بأي إهمال أو تراخي في تنفيذ أي مشروعات خدمية وتنموية تمس المواطنين ونعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لهم.

كلف المحافظ نائبته المهندسة لبنى عبد العزيز بحصر كافة الأعمال المنتهية والمتبقية بالمشروع وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ ما يلزم من إجراءات تساهم في إسراع الخطى في تنفيذ الأعمال ونهو المشروع ودخوله الخدمة ليعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع وكيل وزارة الإسكان بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وتذليل كافة العقبات أمام استكمال المشروع ونهوها طبقاً للجدول الزمني المحدد والإستفادة من المجمع في الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه لأبناء المركز.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ محمد نعمه كجك السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة كفر صقر وعدد من نواب البرلمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى