المهرجانات

إطلالة ساحرة لـ الإعلامية دعاء نصر بـ حفل “نجوم تستحق التكريم” بالإسكندرية

إطلالة ساحرة لـ الإعلامية دعاء نصر بـ حفل “نجوم تستحق التكريم” بالإسكندرية

إطلالة ساحرة لـ الإعلامية دعاء نصر بـ حفل "نجوم تستحق التكريم" بالإسكندرية
د. دعاء نصر

كتبت / مايسة عبد الحميد

عدسة / علي الشرقاوي

أطلت الإعلامية د. دعاء نصر رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم بإطلالة ساحرة بحفل نجوم تستحق التكريم والذي أقامه فندق هيلتون الكورنيش بالإسكندرية.

رحب الحضور الكرام بوجودها وظهورها المميز والذي يعد أول ظهور لها بعد نجاح حفل جريدة عالم النجوم السنوي في دورتها الخامسة برعاية وحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية .

وجه لها الكثير من الحضور المباركة لنجاحها الساحق في إخراج حفل ناجح وله ضوي على مستوى مصر وانها استطاعت خلال 5 سنوات الأرتقاء بالجريدة وجعلت أسمها ضمن أسماء كبار الجرائد المصرية وقدم لها البعض الأعتذار عن عدم الحضور والمشاركة في ذلك الحفل الذي ترك بصمة في الإسكندرية.

حضر الحفل كلا من الفنانة فيفي عبده ونجلتها الفنانة عزة مجاهد والفنان محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف والماكير محمد عشوب والفنانة نهى عابدين وقيادات من المجتمع السكندري.

د. دعاء نصر


تضمنت فعاليات الحفل مجموعة من الفقرات الأستعراضية لفرقة ا. مروة حسين التي أمتعت الحضور إلى جانب فقرة التنورة للطفلة آيسل كما شارك المطربين والكورال بمجموعة من أغاني الزمن الجميل التي أسعدت الحضور وتفاعل الجميع معهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم نجوم الفن عن مسيرتهم الفنية التي أمتعت الجمهور وسط فرحة كبيرة من الحضور، كما عبر الفنانين عن سعادتهم بالتكريم .

نجوم الفن

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى