أهل المغني

سلطان المرشد يصل لـ 25 مليون مشاهدة بـ”ولا غلطه”

سلطان المرشد يصل لـ 25 مليون مشاهدة بـ”ولا غلطه”

سلطان المرشد يصل لـ 25 مليون مشاهدة بـ"ولا غلطه"
سلطان المرشد

كتب: محمد الحاوى

حقق النجم الخليجي سلطان المرشد نسب مشاهدة مرتفعه بأغنيته الجديدة “ولا غلطه” والتي طرحها منذ أقل من شهرين، حيث قاربت الاغنية على الوصول إلى 25 مليون مشاهدة، متصدرًا وقت طرحها ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

وأشار سلطان في بيان صحفي، أنه سعيد للغاية بردود الافعال التي جاءته على الاغنية التي وصفها بالمختلفة والرومانسية للغاية، لافتًا إلى أنه يحضر لاغنيه جديدة سيتم طرحها خلال منتصف أغسطس الجاري .
وأكد سلطان، أنالاغنية الجديدة “ولا غلطه” نالت قدر كبير من النجاح بين الجمهور العربي وتحديدًا الخليجي وذلك خلال فترة قصيرة للغاية .

الاغنية من كلمات : وتد الحان : عبدالرحمن العزاوي توزيع : محمد الجسمي قيتارات : فرشيد ادهمي إيقاعات : سمير قطان صولو كيبورد : علي بهرامي كمنجات : Istanbul Group مكس ماستر : جاسم محمد .

وكانت كلمات الاغنية كالتالي :” ولا غلطه ترا زينك ‎ وياحظه من ملى عينك ‎فتنت الناس والدنيا ‎وينك عننا وينك ‎ملامح كنها الغيمه ‎وتعطي للنضر قيمه ‎ تبسم تمطر الدنيا ‎وتضحك للفرح ديمه ‎جمالك ماهو بمألوف ‎ولا مثله عيوني تشوف ‎واذا بحكي عن الرقه ‎ياخوفي ما الاقي حروف ‎بعذر الورد لو يذبل ‎يشيل بخاطره يزعل ‎ونور الشمس من خدك ‎ تجينا بالضيا اجمل ‎انا احسدها مراياتك ‎تشاركني بلمحاتك ‎عسى ربي يثبتني ‎اذا قابلت ضحكاتك ‎تقفل بك ملف الزين ‎ولا في من حلاك اثنين ‎قمر مابيننا يمشي ‎خطفت القلب ويالعين” .
يُذكر أن الفنان الصاعد طرح أغنيته الأولى باسم قلبك مكاني، من كلمات شهد فهد، وتابع بأغنية هل عيدي، في مايو الماضي، بكلمات أهداب وألحان فاطمه

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى