عاجلعالم الفن

“السن مجرد رقم” مثل ينطبق على ياسمين عبد العزيز والعوضي في يوم ميلادها

“السن مجرد رقم” مثل ينطبق على ياسمين عبد العزيز والعوضي في يوم ميلادها

"السن مجرد رقم" مثل ينطبق على ياسمين عبد العزيز والعوضي في يوم ميلادها
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

شقية، موهوبة، كوميديانا مميزة، تراجيدي موهوب، فنانة تحمل الكثير من المعاني 

تحتفل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الموافق 16 يناير  

حيث ولدت ياسمين عبد العزيز في يوم 16 يناير لعام 1980 وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. 

ذكرت ياسمين أنها بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها. 

"السن مجرد رقم" مثل ينطبق على ياسمين عبد العزيز والعوضي في يوم ميلادها
ياسمين والعوضي

كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

لديها شقيق وهو وائل والذي أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة» وأنجبا ياسمين وسيف الدين إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018

وفي مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي في مايو 2020 أعلنت زواجها منه

حدثت مشاكل كثيرة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها 

لانه كان معترض على زواجها من العوضي لانه كان يتوقع أن العوضي يطمع في أموالها 

وحدثت أيضًا ضجة كبيرة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج والتي تزوجت من طليق ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة 

تحرص ياسمين عبد العزيز على اختيار الإطلالات التي تجمع بين الأناقة و البساطة وتبعد عن المبالغة، كما تعتمد على التنوع و التجديد و عدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة و الأزياء.

تميل ياسمين عبد العزيز في الكثير من الأحيان إلي الإطلالات الكاجوال والعصرية، إضافة إلي ذلك تحرص على اقتناء البراندات والماركات العالمية التي تزيد من أناقتها.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد ياسمين عبد العزيز على صيحات المكياج المتناسقة معها والتي تبرز جمال ملامحها، مع تسريحات الشعر البسيطة و الغير مبالغ فيها.

تُعد علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من أبرز العلاقات الفنية التي يرتبط بها الجمهور بشكلٍ كبير، ودائمًا تحظى صورهم بإعجاب قطاع كبير من المُتابعين

بدأت العلاقة بينهما في كواليس مسلسل «لآخر نفس» الذي عُرض عام 2019، حيث قال: «أنا اترشحت لمسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز، وأنا نفسي أشتغل معاها جدًا، والشركة رشحتني لدور ضابط، وأنا كنت واخد قرار إني مش هعمل الدور ده تاني عشان عملته كتير قبل كده».

وأضاف أحمد العوضي:”تراجعت عن القرار فورًا، وقلت لهم أنا هعمل دور ضابط عادي، وفي مرة كان عندنا بروفة ملابس، وأول ما شافتني من ضهري، جت ومسكت دراعي جامد، بصيت لها، وماكنتش أعرف أنها موجودة أصلاً، قالت لي كلمة معينة، وأنا رديت عليها بكلمة كمان، فبصيت لي كأنها عاوزة تقولي أنت هتهزر ولا إية”

وأضاف أحمد العوضي: “عملت خطة بعدها، إنها تقعد جنبي في الكواليس، ومتقعدش جنب المخرج خالص، وقعدت جنبي، وقلت لها أنا مش معايا نسخة السيناريو، هاتي اللي معاكي أذاكر منها، وبعدها قعدنا نتكلم، وضحكت.. وطالما ضحكت يبقى قلبها مال”

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى