أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“كعادته” بيومي فؤاد يشارك في أعمال سينمائية جديدة

“كعادته” بيومي فؤاد يشارك في أعمال سينمائية جديدة

"كعادته" بيومي فؤاد يشارك في أعمال سينمائية جديدة
بيومي فؤاد

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

يقوم النجم بيومي فؤاد بتقديم أعمال فنية مميزة خلال الفترة القادمة حيث أنه يعيش حالة من النشاط السينمائي والفني بوجه عام

حيث يعد بيومي الفنان الأكثر تأثيرًا في الموسم السينمائي الحالي

حيث يشارك في بطولة 4 أفلام دفعة واحدة تعرض حاليًا في دور العرض وخلال السطور التالية نستعرض أبرز الاعمال التي يشارك فيها بيومى فؤاد وهى كالتالى:

فيلم مستر إكس

يشارك بيومى فؤاد في بطولة فيلم “مستر اكس” بطولة النجم أحمد فهمي والذي يعرض حالياً في السينمات، محققاً أكثر من 38 مليون جنية، فضلا عن إيرادات الخليج التي فاقت التوقعلت

 

 

ويشارك في الفيلم كلا من محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، وأخرون، إخراج أحمد عبد الوهاب .

فيلم “وش في وش”

يشارك بيومى فؤاد في بطولة فيلم “وش في وش” ويعرض حاليا في السينمات، بطولة محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل، ويشارك في بطولة العمل كلا من انوشكا سلوى محمد على وأحمد خالد صالح، خالد كمال، وأخرون، إخراج خالد الحلفاوى .

فيلم “العميل صفر”

ويشارك أيضا بيومى فؤاد في بطولة فيلم “العميل صفر” بطولة النجم أكرم حسنى، محققاً ارقاماً مميزة، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوي

فيلم جوري

وتعاقد بيومي فؤاد مؤخرا على بطولة فيلم “جوري” مع النجمة هيفاء وهبى، ومن المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة.

فوي فوي فوي

كما يشارك بيومى فؤاد في أحدث الأفلام في السوق السينمائى وهو “فوي فوي فوي” ، والذى طرح في السينمات الأيام الماضية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

بيومي فؤاد

النجم الشهير بيومي فؤاد فهو ممثل مصري، ولد في 16 يونيو 1965 وتألق في أعماله المميزة في السينما والدراما والمسرح 

 

تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح.

 

 

كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. عمل في مجال الإعلانات أولاً.

 

وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة.

 

 

وفي عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية».

في عام 2021 حقق فيلمي وقفة رجالة وماما حامل وهما من بطولته 21.7 مليون دولار (340 مليون جنية مصري) في السعودية لعام 2021، ليصنف أحد الممثلين الأكثر طلبا في تاريخ السينما العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى