عاجلعالم الفن

آخر ما كتبته شيرين الطحان على صفحتها بفيس بوك.. انت الشافي ياالله

آخر ما كتبته شيرين الطحان على صفحتها بفيس بوك.. انت الشافي ياالله

آخر ما كتبته شيرين الطحان على صفحتها بفيس بوك.. انت الشافي ياالله
شيرين الطحان

وفاة شيرين الطحان، نشرت الفنانة الراحلة شيرين الطحان آخر بوست لها على صفحتها بالفيس بوك وذلك قبل ٥ أيام من رحيلها طالبة من المولى عز وجل الشفاء حيث كتبت: “أنت الشافي يا الله”.

آخر ما كتبته شيرين الطحان على صفحتها بفيس بوك.. انت الشافي ياالله
منشور شيرين الطحان

ولكن يشاء القدر أن يتوفاها الله بعد صراع مع المرض اليوم الجمعة في هذه الأيام المفترجة قبل ساعات قليلة من الفجر ليدعو لها كل محبيها بالرحمة والمغفرة.

وشهدت الساحة الإعلامية والفنية حالة من الحزن والصدمة بعد سماع خبر وفاة الفنانة شيرين الطحان ويشهد الجميع حسن سيرتها الطيبة لكل من تعامل ومن لم يتعامل معها.

وفاة شيرين الطحان

وكتبت ناهد عوني المرافقة لـ شيرين الطحان عبر فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمك يا روحي من جوا ماتت في ليلة النصف من رمضان يا رب صبرنا حبيبة قلبي خلاص راحت أحسن مكان راحت عند ربنا في الجنة إن شاء الله يا قلبي وجعتِ قلبي يا شيرين يا قلب أختك ادعوا لها بالرحمة ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكِ الجنة اللهم آمين يا رب العالمين”.

مرض شيرين الطحان

وشهدت الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان تدهورًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، حيث كانت ترقد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويتابعها فريق طبي مع منع الزيارة عنها.

وكشف الفنان أحمد يونس، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان من خلال حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” وقال: “ادعوا لشيرين الطحان السرطان حالته متأخرة وحالتها حرجة جدًّا يا رب اشفها واشف كل مريض”.

وكتبت أيضًا الفنانة منة جلال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أسألكم الدعاء من القلب بالشفاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان، حالتها حرجة جدًّا بالعناية المركزة ولا ينقصها إلا الدعاء، لعل الدعاء يغير القدر ويشفيها شفاء لا يغادر سقمًا بحق الأيام المفترجة والشهر الكريم ويخليها لبناتها ولأهلها، ربنا قادر إنه يرفع البلاء ويشفي كل مريض.

يذكر أن الفنانة شيرين الطحان شاركت في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم الذي عرض عبر عدد من القنوات الفضائية وحقق نجاحًا كبيرًا، إلا أنها لم تشارك في الجزء الثاني منه، والذي يعرض حاليًّا ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى