عالم الفن

أبرز مسلسلات الموسم الرمضاني 2020 الزعيم وكرارة على رأس القائمة 

اقرأ في هذا المقال
  • الجزء الأول من القائمة «شبه النهائية» لشهر رمضان 2020
  • أبرز مسلسلات شهر رمضان القادم سنعرض لكم الجزء الأول منها اليوم
  • أبرز مسلسلات الموسم الرمضاني 2020 الزعيم وكرارة على رأس القائمة 

أبرز مسلسلات شهر رمضان القادم سنعرض لكم الجزء الأول منها اليوم  

أبرز مسلسلات الموسم  الرمضاني   2020  الزعيم وكرارة على رأس القائمة 
مسلسلات رمضان 2020

أبرز مسلسلات الموسم  الرمضاني 2020. الذي لم يعد يفصلنا عنه غير أربعة أشهر .. لهذا أتضح لدينا   خريطة الأعمال المنتظر أن تخوض هذا السباق. والذي ينتظرها صناع الفن والجمهور كل عام في هذا الشهر من السنة.

 الجزء الأول لقائمة أبرز مسلسلات شهر رمضان 2020«القائمة الشبه نهائية»

تتضمن القائمة نحو أكثر من ١٦ عملًا دراميًا، وقد  أنتهى صناعها من التجهيز لها بالفعل. و تصوير الكثير من المشاهد ..نستعرض الخطوط الرئيسية لأبرز تلك الأعمال معا في التقرير التالي

https://youtu.be/cU9T6EzjiEg
من كواليس مسلسل فلانينو

مسلسل فالنتينو للزعيم

يتصدر الزعيم عادل إمام قائمة نجوم الصف الأول المتنافسين فى الموسم الرمضانى المقبل، من خلال مسلسله الجديد «فلانتينو»، المؤجل من العام الماضى،

وقارب صناعه على الانتهاء منه بشكل كامل. ووضع المخرج رامى إمام خطة زمنية للانتهاء من العمل فى يناير المقبل، ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى شهر رمضان المقبل. 

«فالنتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز، وداليا البحيرى، وعدد آخر من النجوم.

أبرز مسلسلات الموسم  الرمضاني   2020  الزعيم وكرارة على رأس القائمة 
الاختيار

مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة

أمير كرارة بدء تصوير مسلسله الرمضانى الجديد «الاختيار» الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد منسى الذى استشهد مع عدد من أفراد كتيبته فى عام ٢٠١٧.

ويشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف. وخاض «كرارة» تدريبات شاقة وقتالية، تضمنت استخدام الذخيرة، والقفز من أعلى الأسطح، من أجل ظهور المسلسل بشكل مميز ومختلف للجمهور، على أن يجسد الفنان أحمد العوضى شخصية الإرهابى هشام عشماوى.

من كواليس مسلسل البرنس


مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان

محمد رمضان يدخل المنافسة بمسلسل «البرنس»، مع المنتج تامر مرسى، والمخرج محمد سامى، ويستعد لتصوير أول مشاهد المسلسل خلال ساعات، بعدما انتهى المخرج من معاينة غالبية أماكن التصوير،

واستقر على معظم أبطاله. ويسجل «رمضان» أول مشاهده فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وتجمعه مع غادة عادل وأشقائه، حيث تدور أحداث العمل حول «البرنس» الذى يلعب دوره «رمضان»، وهو شخص يتيم يفقد والدته، ويدخل فى صراع مع أشقائه.

الفتوة لياسر جلال
الفتوة

مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال

مسلسل “الفتوة” يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين .

كواليس مسلسل الفتوة
من كواليي مسلسل الفتوة

تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى و أحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام .

تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

أبرز مسلسلات الموسم الرمضاني القادم سنعرض لكم الجزء الأول منها اليوم
أقوى مسلسلات رمضان 2020

مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف

يعود الفنان يوسف الشريف للمنافسة فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل «النهاية»، بالتعاون مع شركة «سينرجى»، والمؤلف عمرو سمير عاطف، والمخرج ياسر سامى.

وسافر «الشريف» إلى الأردن، لتصوير عدد من المشاهد لمدة أسبوعين، ويعود بعدها إلى القاهرة، لاستكمال تصوير دوره داخل أحد مواقع التصوير الداخلية فى القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى