أهل المغنيعاجلعالم الفن

أحمد جمال يتصدر ترند عالمي بعد غنائه بحفل بدء ملء سد “جوليوس نيريري” في تنزانيا

أحمد جمال يتصدر ترند عالمي بعد غنائه بحفل بدء ملء سد “جوليوس نيريري” في تنزانيا

أحمد جمال يتصدر ترند عالمي بعد غنائهِ بحفل بدء ملء سد "جوليوس نيريري" في تنزانيا
جانب من الحفل

كتب: عمر ماهر

هيا يا تاريخ سجل هذه اللحظة التاريخية التي ينتظرها العالم علي مر العصور ليبدأ حدث عالمي بتوقيع يدي وأبطال مصرية لم يتوقع العالم نجاحه 100، والذي كان مجرد خيال في العقل إللي أن المصريون حولو هذا الخيال إلي حقيقه وتغطي وسائل الإعلام العربية والغربية نجاح المصرين وتفوقهم… و مواطني تلك المنطقة ليس لديهم أي فرص عمل، و يعتمدون على ما تجود به الغابات والطبيعة للعيش،

إلي أن هذا الحدث سيوفر فرص عمل لهؤلاء المواطنين، بالإضافة إلى العوائد الاقتصادية الجيدة، التي ستعود على تنزانيا من هذا المشروع.

وبصوت يُعد من أبرز النجوم الشباب المصرية “أحمد جمال” الذين حافظوا على الإستمرارية الفنية في ظل التحولات والمنعطفات الكبيرة التي شهدتها الساحة الفنية منذ دخول السوشيال ميديا والمنصات الرقمية في اللعبة الفنية.

يضع الفنان “أحمد جمال” بصمة صوته القوي بأغنية من ألحان صانع المزيكا العربية الذي لا يعرف تقليده أحد العالمي عمرو مصطفى، كلمات الشاعر المتميز مصطفى ناصر،توزيع رامي يسا، يرافقه بالغناء المطرب العالمي التنزاني“ Marioo” . ويحضر في هذا الحفل رئيسة الجمهورية التنزانية والسفير “سامح شكري”، وزير الخارجية نيابة عن الرئيس “عبد الفتاح السيسي”

وأعرب “أحمد جمال” عن سعادتهِ بالغناء بهذا الحدث العالمي معلقاً:“اليوم صباحاً حفل افتتاح الملء الأول للسد المصري التنزاني ” جوليوس نيريري ” اللي تم بناؤه بالكامل بأيادي مصرية، تحالف شركتي المقاولون العرب و السويدي إليكتريك، لتوليد طاقة كهربية هائلة” .

وتابع :“تغطي احتياجات عدد كبير من الدول الافريقية بعوائد ضخمة للدولة المصرية، النهارده انا وصلت مدينة دار السلام في تنزانيا و بعد ساعات هتسمعوا اغنية إلا حتفال” .

وأستكمل :“من ألحان عمرو مصطفى، كلمات مصطفى ناصر،توزيع رامي يسا، بمشاركة المطرب التنزاني Marioo” .

وأختتم :“كل التوفيق للقائمين على المشروع الضخم ده و استنوا اغنية قوية جداً اشوفكم على خير…. تحيا مصر” .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى