أخبار الرياضة

أحمد حسام ميدو يتعاقد مع شبكة تليفزيون النهار على برنامج جديد

اقرأ في هذا المقال
  • أحمد حسام ميدو يتعاقد مع شبكة تليفزيون النهار على برنامج جديد
  • أحمد حسام ميدو أعرب عن سعادته بالإنضمام لشبكة تليفزيون النهار في مارس القادم
  • مشوار أحمد حسام ميدو الكروي
  • مسيرته مع المنتخب المصري

أحمد حسام ميدو أعرب عن سعادته بالإنضمام لشبكة تليفزيون النهار في مارس القادم

أحمد حسام
أحمد حسام

تعاقد أحمد حسام ميدو مع علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار، على تقديم برنامج جديد يذاع ثلاث مرات أسبوعيا اعتبارا من شهر مارس المقبل.

ميدو سعادته بالتعاقد مع النهار كونها من أحب القنوات التلفزيونية لقلبه وللمشاهدين، موضحًا أن برنامجه الجديد يحمل العديد من المفاجآت والانفرادات.

مشوار أحمد حسام ميدو الكروي

ميدو بدأ مشواره مع الزمالك في مصر في عام 1999. انتقل لنادي جنت في بلجيكا في عام 2000، حيث فاز بجائزة حذاء الأبنوس. أدى ذلك إلى انتقاله إلى الفريق الهولندي أياكس في عام 2001 قم التحق بسيلتا فيجو على سبيل الإعارة في عام 2003.

الوجهة المقبلة كانت مرسيليا في فرنسا وتركها بعد ذلك لينتقل للفريق الإيطالي روما في عام 2004. انضم إلى الفريق الإنجليزي توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا في عام 2005 وفي نهاية المطاف انضم إلى النادي بشكل دائم في عام 2006.

ترك ميدو النادي في 2007 للانضمام إلى ميدلزبره، ثم انضم بعد ذلك إلى ويجان أثليتيك، الزمالك، وست هام يونايتد وأياكس على سبيل الإعارة.

في عام 2011، عاد إلى الزمالك قبل الانضمام إلى بارنسلي في عام 2012. كما لعب ميدو لصالح منتخب مصر 51 مرة، وسجل 20 هدفا. اعتزل ميدو كرة القدم في يونيو 2013.

ميدو
ميدو

مسيرته مع المنتخب المصري

إنضم ميدو سنة 2001 لمنتخب مصر بدعوة من الكابتن محمود الجوهري الذي منحه الثقة بالخط الأمامي جوار حسام حسن ، سجل ميدو 19 هدف في 51 مباراة دوليه مع المنتخب المصري وذلك المعتمد من الفيفا فقط بخلاف المباريات الودية الغير مدرجة باجندة الفيفا. وكانت المباراة الأولى له ضد المنتخب الإماراتي وسجل خلالها أول أهدافه مع المنتخب المصري.

ونجح ميدو بجذب الأنظار إليه بقوة بتصفيات كأس العالم 2002 خاصة عندما أحرز هدف فوز مصر بمرمي السنغال بالقاهرة وهو الهدف الذي أعاد الكثير من الهيبة للمصريين آنذاك، وأحرز الهدف الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 في مباراة الافتتاح أمام ليبيا والتي انتهت بنتيجة 3-0.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى