أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أحمد زاهر يُحير الجمهور بأعماله في رمضان 2024

أحمد زاهر يُحير الجمهور بأعماله في رمضان 2024

أحمد زاهر يُحير الجمهور بأعماله في رمضان 2024
أحمد زاهر

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يقدم الفنان أحمد زاهر، في السباق الرمضاني 2024، مسلسلين ” محارب”، من بطولة الفنان حسن الرداد، ويجسد فيه شخصية حسام و ” نعمة الأڨوكاتو”، ويجسد فيه شخصية صلاح، حيث نشر بوستر العملين وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”.

حيث كتب الفنان أحمد زاهر، مُعلقًا :” صلاح ولا حسام، مين عجبكم أكتر؟؟؟ نعمة الأڨوكاتو، محارب”. 

أحمد زاهر يُحير الجمهور بأعماله في رمضان 2024
أحمد زاهر

وتفاعل عليه الجمهور و أصدقائه، حيث رد عليه عزيز الشافعي، مُعلقًا :” عالمي”، أيضًا ردت المطربة نيكول سابا، مُعلقة :” الأثنين يا جامد أنت، ألف مبروك حبيبي “.

يذكر أن تدور أحداث مسلسل ” محارب”، حول شخص يدعى محارب، جاء من الصعيد إلى مصر، بعد وفاة والده، يعيش في حي شعبي، يعمل في عِدة مجالات، من أجل أسرته، وتتوالى الأحداث. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل. 

مواعيد عرض مسلسل ” محارب”، والقنوات الناقلة له :

قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة 5:15 فجرًا، 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً. 

و مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو”، تدور أحداثه حول المحامية نعمة التي تزوجت من شاب فاشل، يقوم بخيانتها مع فتاة سيئة السمعة وتتوالى الأحداث.

ويشارك في مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو”، كلًا من : مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، تأليف وإخراج محمد سامي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى