عاجلعالم الفن

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي بعد سنوات من الخلاف

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي بعد سنوات من الخلاف

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي بعد سنوات من الخلاف
أشرف زكي وأحمد زكي

كتبت/ نهى مرسي

في واحدة من إحدى المشكلات التي نعاصرها في المجتمع سواء على الساحة الفنية او السياسية من الخلافات التي تنتج بين النجوم، حيث نبدأ الحديث عن المشكلة التي حدثت بين الفنان أحمد فلوكس ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، احببت ان اوضح ان هذه المشكلة لم تكن الأولى ولن تكن الأخيرة، لأننا بشر ومعرضون جميعا للأخطاء وتناول بعض الأمور على غير محملها سواء كان في الوسط الفني أو في التعاملات بين عامة الناس. 

وجاءت تفاصيل المشكلة من بداية الأزمة حتى انتهت بسلام ووضع كل الخلافات داخل نطاق واحد وهو توضيح وجهة النظر. 

حيث ظهرت الخلافات بين الفنان “‘أحمد فلوكس” والدكتور ‘اشرف زكي” في اكثر من مشكلة وكانت الأزمة قد بدأت بعد نشر أحمد فلوكس عبر حسابه الخاص في “إنستجرام” مقطع فيديو أثار به جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو وهو داخل سيارته ويوجّه رسالة شديدة اللهجة إلى أشرف زكي ويهدّده بفضح بعض الأمور في النقابة. 

وقد أضاف “فلوكس” “أشرف زكي بيكلمني دلوقت بيقولي انت بتقول عليا إني بأخذ رشوة، وأنا بأقوله أنا مقولتش أنك أخذت رشوة، أنا قلت إنك طلعت في حلقة أخذت فيها مبلغ علشان تقول الكلام ده، ولا أنت طلعت فيها لله”. 

بينما أضاف ايضًا في التصريح قائلًا “اتحرك يا أشرف يا زكي وهات للفنانين الغلابة حقوقهم وهات لي حقي بدل ما أفضحك وأعرّيك”.

وقد أعرب فلوكس فى تصريحات صحفية موضحًا عن ما حدث منه تجاه زكي بـ”فعل شيطان سام”، وأنه فى النهاية لا يبقى إلا الأصول والعودة للحق، ولن ينسى فضله عليه، قائلًا: “هو من بنى أحمد الفنان”.

وأثنى فلوكس عن علاقته بـ أشرف زكي قائلًا: “هذا الرجل كان الأمان لي فى بدايتي، وكان ايضًا الآمان والصديق في وحدتي و حزني.

لذلك مهما حدث بيننا سيظل أشرف زكي أستاذي ومعلمي وليس ما حدث هو الفصل الأخير فى قصتنا”.

وقد أوضح فلوكس على أن أفضال أشرف زكي عليه باقية ولن ينساها، موجهًا الشكر له وللزملاء، قائلًا: “هذا ليس صلحًا وإنما رجوع لبيتي”.

وكان آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم “الممر”، وهو فيلم دراما حربي مصري من إنتاج عام 2019. من إخراج وتأليف شريف عرفة، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني وعدد كبير من النجوم

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي بعد سنوات من الخلاف
صفحة اخبار النجوم من العدد 17

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى