تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

أشعل النار في جثتها وألقاها في الصحراء .. أعترافات قاتل طليقته في الجيزة

أشعل النار في جثتها وألقاها في الصحراء .. أعترافات قاتل طليقته في الجيزة

أشعل النار في جثتها وألقاها في الصحراء .. أعترافات قاتل طليقته في الجيزة
صورة أرشيفية

كتبت / مايسة عبد الحميد 

أنتشرت الجريمة في المجتمع كالنار في الهشيم فقد أصبح المجرم يتفنن في الجريمة والتمثيل بالجثة دون خوف من القانون أو العقوبة التي تنتظره .

أنهى عامل حياة طليقته بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة حيث اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اعترف المتهم بقتل طليقته بالجيزة أمام النيابة العامة، مؤكدا أنه حال تواجده رفقة طليقته بالشقة محل سكنها، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام خلالها بالتعد عليها بالخنق، مما أودى بحياتها، وقام باصطحاب نجليهما سن 6، وسن 7 لمنزل والدته، وتوجه بجثمان المجنى عليها بالسيارة قيادته “مُستأجرة” لمنطقة صحراوية، وقام بإضرام النيران بها، مستخدمًا كمية من البنزين، وقام بالإرشاد عن مكان الجثمان.

“لم أكن أقصد قتلها، فقط استفزتني وأثارت غضبي، وكانت دائمة الضغط على أعصابي حتى جعلتني أقدم على ضربها، وهنا تناسيت نفسي وسيطر الشيطان علي، وخرجت عن مشاعري، كانت تحاول في البداية مبادلتي الضرب لكنها ضعيفة وخارت قواها أمامي لكن لم أرحمها وظللت أضربها دون أن أقصد قتلها، أطلقت صرخاتها حاولت أن تجعلها تصمت بزيادة الضرب لكن هنا سقطت على الأرض مغشيا عليها، وفقدت الوعي، ولكن علمت أنها فارقت الحياة فحاولت الهرب لكن مباحث العجوزة ألقت القبض علي”.

واستكمل: نادم على فعلتي، فأنا لم اقصد قتلها، ضيعت مستقبلي بيدي، لم أكن أرغب في ذلك لكنها كانت دوما تخرجني عن مشاعري وتغضبني ولا تراعي أنني رجل وكانت تعاملني بساواة حتى عندما كانت على ذمتي”.

واستمعت النيابة للشهود من جيران المجني عليها، ثم أمرت بتشريح جثة المجني عليها للتصريح بالدفن.

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقي بلاغ بتغيب ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات تبين أن طليقها “له معلومات جنائية” قام بقتها والتخلص من جثمانها.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وأسفرت جهوده عن أن المذكور وراء ارتكاب الواقعة.

فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم التجديد له 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى