مقالات

” أنتش وأجرى” هلوسة قبل النوم … بقلم : حمادة خشبة

” أنتش وأجرى” هلوسة قبل النوم … بقلم : حمادة خشبة

" أنتش وأجرى" هلوسة قبل النوم … بقلم : حمادة خشبة
حمادة عبد الجليل خشبة

ظهرت علينا كلمات أغنية جديده أصبحت تريند في مطلع صباح اليوم التالي، “أنتش وأجرى” اه والله مش بهزر دى اغنيه مهرجان يوم الخميس قبل النوم، ظهر علينا شاب في قمة الاستخفاف بعقول البشر يقول كلمات أغنيه مهرجان ” انتش واجرى” وكمان ” ألطم وأجرى بصباع رجلي” هههههه دي حقيقه.

يقول المطرب العالمي الذي ادهش العالم بكلمات أغنيته الجباره انتش وأجرى، التي لقت استحسان من قاطني مواقع التواصل الاجتماعي، انا كنت بهزر انا وصحبي وفجأة لقيت صاحبي بيصحيني الصبح وبيقول ان بقيت تريند.

يا سبحان الله أرزاق يا اخي، هناك من يعمل ويجتهد ويكتب مقالات لا تعد ولا تحصى، وهناك مواهب لا حصر لها  ولم تكتشف، وهناك علماء فيزياء وتاريخ ومعلمين قدوة حسنة للطلاب، ولم يلقى الاهتمام الذي تلقاه مطرب اغنية ” انتش وأجرى”.

نحن من يصنع من التافه شخصية، لقد انتابني الفضول لكي أرى وأطلع على كلمات الاغنيه الجبارة التي فاقت كلمات اغاني المطربين الراحلين عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وفريد الأطرش ومن الشباب إيهاب توفيق وهاني شاكر وعمرو دياب.  وغيرهم ،….. بكلمك بجد هههههه

تعالي معي أيها القارئ الجميل لنتطرق معانا كلمات اغنية “انتش واجرى” هلوسة قبل النوم.

تطرق كاتب الاغنية  الجميل إلى إعطاء النصح للسادة المستمعين، ” بأنه يقول لهم قولوا مولتو واضوها فشار”

فـ شكرا لك أيها الجهبز على هذه النصيحه الغاليه التي يبدوا أنها بعد دراسه واقعيه من العلم،

ثم يتطرق مرة أخرى ويقول  “انا عشتي حياتي ضحك مع هزار” نقول له، انا بصراحه مش شايف ضحك مع هزار انا شايف ان كلمات الاغنيه جامده جدا وبصراحه توجع القلب “مؤثرة اوي” هههه

“ويا صغنتوس وانا عمك ياض وشلتك في أيدي من صغرك واسأل بابا” 

انا بصراحة مش عارف اقوله ايه بجد شكرا على تعبك وسهرك وشيلك له وهو صغير وهشتكتك ليه ، ومن غير ما اسأل حد، انا عارف انك مش بتهلوس.

“هشا هشا شتك ولعبتك علشان ماما أصلها من يومها بطايه حلوه وجامده “

ياراجل وانا اللي كنت افتكر انك بتعمل كل دا لله طلع علشان امه وعلشان هي بطاية وحلوه وجامده كمان، يا راجل مش كده عيب.. هههههه.

ادعوا السادة القراء المحترمين التفضل بقراءة باقي  كلمات الاغنيه والتطلع في الفن الهابط الذي يثير دهشة المحترمين ليصبح في نهاية المطاف وبسرعة البرق تريند، وهو كان بيهزر، انا بفكر اعمل فيديو بث مباشر وانا بهزر مع الاولاد يمكن يطلع تريند وأصبح مشهور ههههه.

نرجوا من نقابة المهن الموسيقية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول تصدير الفن الهابط للمجتمع، واتمنى ان يقوموا بحذف هذه المقاطع من السوشيال ميديا حتى لا تتحول إلى أغاني مهرجان في الأفراح وتتصاعد هلوسة قبل النوم لتكون كابوس في عقول المصريين وخصوصا بعد تقليد بعض من الفنانين الكبار للأغنية. 

حفظ الله مصر شعبا وقيادة

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى