أخبار الرياضةعاجل

إسبانيا تبحث عن العودة للانتصارات أمام جورجيا فى تصفيات يورو 2024

إسبانيا تبحث عن العودة للانتصارات أمام جورجيا فى تصفيات يورو 2024

إسبانيا تبحث عن العودة للانتصارات أمام جورجيا فى تصفيات يورو 2024
منتخب إسبانيا

يحل منتخب إسبانيا ضيفًا على مضيفه جورجيا السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ” بوريس بايشادزي دينامو أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2023.

يحتل منتخب إسبانيا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أمم أوروبا 2024، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا في الوصافة برصيد 4 نقاط خلفًا لمنتخب اسكتلندا المتصدر برصيد 12 نقطة.

يتطلع منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي إلي العودة للإنتصارات بتصفيات يورو 2024، بعد الخسارة الأخيرة أمام اسكتلندا 0-2 بالجولة الثانية للمجموعة الأولي.

لعب منتخب إسبانيا جولتين في مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ “يورو 2024″، فاز في الأولي على النرويج بثلاثية نظيفة ثم سقط بثنائية أمام اسكتلندا.

يسعي منتخب إسبانيا بطل دوري الأمم الأوروبية الأخيرة، والمتوج بكأس أمم أوروبا نسخ 1964 و2008 و2012، إلي تجاوز جورجيا ثم قبرص من أجل تصحيح الأوضاع في المجموعة والمنافسة على التأهل إلي يورو 2024.

يلعب الماتدور مباراة اليوم، أمام جورجيا وسط أجواء مشحونة تشهدها الكرة الإسبانية، بعد الأزمة الأخيرة التي أوقع فيها لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، نفسه بعد تقبيله اللاعبة جينيفر هيرموسو على فمها، على منصة التتويج منتخب السيدات بلقب كأس العالم 2023، وهناك مطالبات برحيله عن منصبه في الإتحاد.

ومن المقرر أن يسجل المغربي الأصل لامين يامال لاعب برشلونة، ظهوره الأول مع المنتخب الإسباني أمام جورجيا بعد إن إختار تمثيل اللاروخا عن المغرب على الصعيد الدولي.

يدير مباراة جورجيا ضد إسبانيا في تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، الحكم الألماني دانيال زيبرت.

تذاع مباراة جورجيا ضد إسبانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، على قناة beIN Sports HD 1.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى