عاجلعالم الفنفضائيات T.V

إلهام شاهين ومدحت العدل من برنامج كلمة أخيرة.. أهم التصريحات

إلهام شاهين ومدحت العدل من برنامج كلمة أخيرة.. أهم التصريحات

إلهام شاهين ومدحت العدل من برنامج كلمة أخيرة.. أهم التصريحات
إلهام شاهين

متابعة: ثريا الصاوي

استضافت أمس الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة On-E الفنانة إلهام شاهين والسيناريست مدحت العدل وتحدث كلًا منهما عن حصاد عام 2021 فنيًا وشخصيًا.

قالت الفنانة إلهام شاهين: “تم تكريمي هذا العام من دول كبيرة منها مصر وأمريكا، وعرض فيلمها (حظر تجول) الذي حصل على جوائز كثيرة، بالإضافة إلى تكريمي من المهرجان القومي للمسرح، انبسطت بهذا التكريم ويعتبر من أفضل تكريمات العام، وقدمت حوالي 26 مسرحية خلال مشواري الفني ولم يعلم البعض بذلك”.

وذكر السيناريست مدحت العدل: “إن هذا العام ملىء بالإنجازات بالنسبة لى، منها فرح ابنتي في الفترة المقبلة، وعلى المستوى الشخصي قدمت ديوان ومسرحية كوكو شانيل للنجمة شيريهان وعودتها بعد فترة غياب إلى المسرح، وأن شركة الإنتاج الخاصة به قدمت أعمالاً مهمة في موسم رمضان”.

إلهام شاهين ومدحت العدل من برنامج كلمة أخيرة.. أهم التصريحات
مدحت العدل

وأبدى كلًا منهما عن رأيهم في اختيار الأفضل هذا العام فنيًا ذكر العدل عن الأفضل له: “ويجز، وتفاجأت به كممثل في مسلسل بيمبو، والممثل حمادة حسني، مايان السيد، وأجمل صوت شيرين عبدالوهاب، وأفضل نجم كريم عبدالعزيز فى الاختيار، وأفضل نجمة منى زكي، وعجبنى أداء الفنان أحمد رزق فى مسلسل (القاهرة كابول) بالإضافة إلى باقى فريق العمل”.

وذكرت إلهام عن أفضل وجه جديد: “أحمد داش، رنا رئيس، وأجمل صوت أنغام، وأفضل نجم محمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن، وأفضل نجمة منى زكي”.

وعلق السيناريست مدحت العدل على موضوع اعتزال المطرب ادهم نابلسي عن الغناء معلقًا: “ماحدش يعرف أدهم علشان يتعمل الضجة دي كلها، هو أنت ابتديت علشان تعتزل وأنا شخصياً ماسمعتش عنك قبل كده”.

وعلقت أيضًا الفنانة إلهام شاهين قائلة: “اللى عاوز يعتزل يعتزل ويختفى من غير ما يتكلم عن الفن والزملاء”.

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن استيائها لأنها استغربت من تعليقات البعض على تصريحاتها الأخيرة للتبرع بأعضائها بعد وفاتها، مشيرة إلى أنها تلقت ردودا سخيفة على ذلك الموضوع من رواد السوشيال ميديا.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى