ثقافة وترفية

اتيكيت وفن التسوق شراء مستلزمات المنزل الشهرية

اقرأ في هذا المقال
  • اتيكيت وفن التسوق شراء مستلزمات المنزل
  • اتيكيت وفن التسوق وكيف تستمتعين به بدون أن تفقدي رونقك
  • نصائح اتيكيت وفن التسوق
  • من النصائح التي يجب عليكي اتباعها أيضاً
  • اتيكيت وفن التسوق شراء مستلزمات المنزل الشهرية

اتيكيت وفن التسوق وكيف تستمتعين به بدون أن تفقدي رونقك

اتيكيت وفن التسوق
اتِيكيت وفن التسوق

اتيكيت وفن التسوق وشراء مستلزمات منزلك، لاشك ان كل سيدة منزل لديها متعة الشراء وخصوصا لو مستلزمات الشهرية للبيت وأحيانا بنقع في بعض الأخطاء البسيطة التي تجعل مصروف المنزل يهدر سريعا لذلك لكي سيدتي بعض النصائح في هذا التقرير.

نصائح اتيكيت وفن التسوق

١ – عند نزولك للتسوق يجب عليكي انك تكوني شبعانه وتغذية كويس بالمنزل لانك لو نازله جعانه ، أي شئ عينك تقع عليه سوف تشتريه بدون تفكير.

٢- من المفروض ان تعرفي ما هي ميزانية بيتك الشهرية أو حتى الأسبوعية والشراء بما يتناسب معها ولا تبالغي في شراء أشياء غير مهمة.

٣-ضرورى عمل قائمة بالمشتريات قبل نزولك للتسوق ومعرفة ما ينقص البيت من مأكولات ومستلزمات ومنظفات وغيرها حتى لا تنسي شئ و تضطر للنزول مرة أخرى وتصرفي مبلغ آخر من المال .

من النصائح التي يجب عليكي اتباعها أيضاً

4- ولمعرفة ما ينقص البيت اول بأول تكوني محضرة عندك شيتس صغيره ملونه علي باب الثلاجة بحيث كل ما يخلص شئ يكتب ويسجل فورا فيسهل عليك اخر الشهر بكتابة قائمة المشتريات بكل سهولة.

٥- عند الذهاب للماركت الكبير احذروا من خدعة الاوفرات والتخفيضات لان كلها بالنهاية هدفها ان العميل والزبون يشتري اكبر عدد من المنتجات فاحذروا أن تضيعي ميزانيه الشهر في مثل هذه الخدعة حتى لا تندمي .

٦- من المفضل عند النزول للتسوق أن تصطحب أطفالك معك لتعليمهم كيف تتم عملية الشراء والبيع ولكن يجب عليك أولا أن تعريفهم وتعليمهم التزام الاحترام والأدب في الأسواق بالإضافة انك تحرصي انهم يكونوا واكلين كويس اوى وكمان استخدموا التواليت في البيت حتى لا يقوموا بتعطيل كل شويه بالماركت.

فن التسوق

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى