أخبار الرياضةعاجل

الأهلى يهاجم سان جورج بعد التقدم بهدف أفشة

الأهلى يهاجم سان جورج بعد التقدم بهدف أفشة

الأهلى يهاجم سان جورج بعد التقدم بهدف أفشة
أفشة

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي المقامة حالياً بإستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والنتيجة هي تقدم الأهلي بهدف نظيف.

ويُدير المباراة ، الحكم المالي بوبو تراوري كحكم ساحة ويعاونه مواطنوه أمادو جويسي، وفانتا إدريسا، وسيكون الحكم الرابع هو إبراهيم كيتا.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الأهلي الذي ضغط بشكل مُبكر ونجح أفشة في ترجمة هذه السيطرة لتسجيل هدف في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة مباشرة.

وواصل الأهلي الضغط على الفريق الأثيوبي بعد تسجيل هدف أفشة وحاول تعزيز الهدف.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، ، محمد هاني ، كريم الدبيس ،أحمد نبيل كوكا ، أحمد عبد القادر ، محمد الضاوي “كريستو” ، محمد مجدى أفشة ، إمام عاشور ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

وتضم دكة الأهلي ، كلاً من : مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات موالي ديانج وعلي معلول وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة سانت جورج أمس، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.

كما حرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، في حضور خالد بيبو مدير الكرة، لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية. فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب الأحد الماضي بثلاثية نظيفة الذي أقيم بإستاد القاهرة بعد اتفاق الأهلي مع سان جورج على اقامة مباراتي الذهاب والعودة بالقاهرة لعدم توافر اشتراطات الكاف بأثيوبيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى