أخبار الرياضةعاجل

الأهلي يعقد جلسة مع لويس ميكيسوني لحسم الموقف من العروض الرسمية الحالية

الأهلي يعقد جلسة مع لويس ميكيسوني لحسم الموقف من العروض الرسمية الحالية

الاهلي يعقد جلسة مع لويس ميكيسوني لحسم الموقف من العروض الرسمية الحالية
لويس ميكسوني

أعلن مسؤولو النادي الأهلي عن عقد جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ووكيل أعماله، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره من الرحيل بعد تلقي اللاعب عددا من العروض الرسمية، خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن لويس ميكيسوني لديه 4 عروض للرحيل عن صفوف النادي الأهلي، بداية الموسم الكروي الجديد، ومن المقرر الإعلان عن رحيله بشكل رسمي، نهاية شهر يوليو الجاري.

وأوضح المصدر أن لويس ميكيسوني يمتلك عروض من 4 أندية «يانج أفريكانز التنزاني، سيمبا التنزاني، الهلال السوداني، المريخ السوداني».

وأشار إلى أن الأهلي سيستغنى عن خدمات اللاعب بمبلغ يقارب الـ500 ألف جنيه، بالإضافة لاستغناء اللاعب عن مستحقاته المالية كافة لدى النادي.

وتعرض لويس ميكيسوني إلى إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في منتصف شهر مايو الماضي، خلال معسكر الأهلي في الجزائر لمواجهة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب لويس ميكيسوني عن المشاركة في المباريات لمدة 3 أشهر، منذ موعد إصابته، وذلك وفقًا للتقرير الطبي الذي قدمه أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض عدد كبير من المباريات الهامة والمرتقبة في الفترة المقبلة؛ إذ يلعب أمام الجونة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة 9، على أن يواجه فيوتشر يوم 12 يوليو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ24، كما يواجه بيراميدز يوم 16 من الشهر ذاته في الجولة الـ25.

وتنطلق مباراة الأهلي اليوم أمام الجونة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد خالد بشارة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى