حوادثعاجل

التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور
أرشيفية

باشرت النيابة العامة التحقيق مع والدة وزوج ربة منزل في واقعة إنهاء حياتها شنقا بمنطقة بولاق الدكرور بسبب الخلافات الزوجية المستمرة. وذلك على خلفية اتهام والد المجني عليها لزوج نجلته ووالدته بأنهم السبب الرئيسي في انتحار ابنته. وطلبت النيابة العامة الاطلاع على تحريات المباحث في الحادث بالإضافة إلى تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

الضحية صنعت لنفسها مشنقة من الإيشارب

تعود تفاصيل الحادث إلى إقدام سيدة على إنهاء حياتها، حيث صنعت لنفسها مشنقة وقامت باستخدام «إيشارب». وربطته في «ماسورة» وربطته في ماسورة للغاز وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. وفور اكتشاف الزوج مقتل زوجته قام بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

بلاغ ومعاينة مكان الواقعة

وعقب تلقي البلاغ انتقلت قوة من ضباط البحث والتحري من مباحث الجيزة تحت قيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى مسرح الحادث. وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن السيدة أعدت مشنقة لنفسها. وحيث استخدمت «إيشارب» وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى سقطت جثة هامدة دون حراك.

الضحية لديها طفلان

وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة «إنجي»، 23 سنة، معلقة في ماسورة الغاز بالشقة، وعقب المناظرة تبين خلو الجثة من أي إصابات ظاهرية. وبمناقشة الزوج، 35 سنة، موظف، قال إنه عند استيقاظه من النوم اكتشف انتحارها، لافتا إلى أن لديه منها طفلان، يبلغان من العمر 3 سنوات و7 أشهر.

والد الفتاة يتهم الزوج وأمه بالتسبب في انتحارها

وعقب الانتهاء من مناقشة الزوج، حضر والد المتوفية «ق. ع. ص»، 51 سنة، موظف بالشركة الشرقية للدخان. ومقيم بكفر طهرمس بولاق الدكرور، وبمناقشته أمام رجال المباحث تحت قيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية. اتهم والد الضحية، الزوج ووالدته «ت. س. ع»، 64 سنة، ربة منزل، بسوء معاملتها ما دفعها للانتحار، وبمواجهة الزوج ووالدته، أنكرا ما نسب إليهما من اتهام. وقررا أن ما حدث نتيجة خلافات زوجية، وأن الزوج فوجئ بانتحار زوجته.

وذلك على خلفية اتهام والد المجني عليها لزوج نجلته بأنهم السبب الرئيسي في انتحار ابنته. وطلبت النيابة العامة الاطلاع على تحريات المباحث في الحادث بالإضافة إلى تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى