عالم المرأة

الخميرة وفوائدها للبشرة وخمس مسكات مختلفة ورائعة

اقرأ في هذا المقال
  • الخميرة وفوائدها للبشرة وخمس مسكات مختلفة ورائعة
  • الخميرة لبشرة نظيفة وخالية من الحبوب والبثور السوداء
  • طرق عمل ماسكات الخميرة المختلفة
  • ماسك خميرة بالماء
  • ماسك خميرة بماء الورد
  • ماسك الخميرة مع زيت جوز الهند
  • ماسك خميرة بالعسل
  • ماسك خميرة مع قطرات الليمون

الخميرة لبشرة نظيفة وخالية من الحبوب والبثور السوداء

الخميرة وفوائدها للبشرة
الخميرة وفوائدها للبشرة

الخميرة مفيدة للبشرة تخليص البشرة من الحبوب والبثور وذلك لأنها قادرة على قتل البكتيريا المسببة للحبوب تخليص البشرة من الرؤوس السوداء فالخميرة تتغلغل إلى أعماق البشرة وتًزيل الشوائب الموجودة فيها حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة .. فهي تحتوي على مضادات أكسدة قادرة على حماية الجلد من التجاعيد فتبقى الخلايا متجددة تسمين الوجه وخاصة ماسك خميرة البيرة ” تباع عند العطارين “

فلها قدرة على إعطاء الوجه شكل دائري جميل حيث تعمل ايضاً على إمتلاء الوجه النحيف وتعمل على تخليص البشرة من التصبغات ومن البقع الداكنة التي غالباً ما توجد تحت العين علاج حروق الشمس وإلتهابات البشرة فالخميرة تحتوي على خواص هامة مضادة للالتهابات تقشير الوجه وتخليصه من طبقات الجلد الميتة تغذية البشرة وإعطائها قدراً كبيراً من الفيتامينات والمعادن المهمة لجعلها دائمة الليونة والرطوبة تنعيم البشرة وإعطائها اللون الوردي الجميل.

طرق عمل ماسكات الخميرة المختلفة

ماسك خميرة بالماء

تُخلط ملعقتين من الخميرة بأربع ملاعق من الماء المقطر ويتم دهن الخميرة على الوجه ليتكون ماسك ويُترك هذا الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة ويُستخدم هذا الماسك يومياً إذا كان الهدف هو تسمين البشرة.

ماسك خميرة بماء الورد

تخلط ملعقة من الخميرة مع ملعقتان من ماء الورد وذلك لتستفيد البشرة قدر الإمكان من الخميرة وماء الورد لأنّ كلهما له فوائد كبيرة على البشرة.

ماسك الخميرة مع زيت جوز الهند

تخلط ملعقة خميرة مع ملعقة من زيت جوز الهند ويتم وضع الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة وتُغسل البشرة بالماء الدافئ ويتلوه الماء البارد وغالباً ما يستخدم هذا الماسك للتخلص من حروق الشمس ومن الاحمرار.

ماسك خميرة بالعسل

تخلط ملعقتين خميرة بملعقة واحدة من العسل ويتم دهن الماسك على البشرة لمدة نصف ساعة ومن ثم غسل البشرة بالماء الدافئ.

ماسك خميرة مع قطرات الليمون

تخلط ملعقة خميرة مع ملعقة من عصير الليمون ويتم دهن الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة سيتقشر الوجه ويصبح أكثر نضارة وحيوية وذلك أنّ الليمون له فائدة كبيرة في تقشير البشرة بالإضافة إلى فائدة لخميرة، فاجتمعا في ماسك واحد ليعطي أفضل النتائج.

فيديو لماسكات الخميرة

الخميرة وفوائدها للبشرة
زر الذهاب إلى الأعلى