عاجلعالم الفن

إصابة الفنان الكبير صلاح عبدالله بـ أزمة قلبية..تفاصيل 

إصابة الفنان الكبير صلاح عبدالله بـ أزمة قلبية..تفاصيل 

إصابة الفنان الكبير صلاح عبدالله بـ أزمة قلبية..تفاصيل 
الفنان صلاح عبدالله

كتبت: مادونا عادل عدلي 

قد تعرض الفنان الكبير صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة أول أمس الثلاثاء، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

وطمأنت ابنته الإعلامية دنيا صلاح عبد الله الجمهور، بشأن تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان صلاح عبد الله، الذي أجرى عملية تركيب قسطرة في القلب، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت”إنّ والدها لا يزال يخضع للعلاج في المستشفى، الدكاترة طمنونا الحمد لله.. ألف حمد وشكر والله”.

وتابعت أنه لم يتحدد بعد موعد خروجه من المستشفى، موضحة أنه سيخضع لراحة تامة بالمنزل لعدة أيام، قبل استئناف نشاطه الفني مجددًا. 

وعلى جانب آخر نشرت دنيا صلاح عبدالله عبر حسابها الرسمي فيس بوك صورة عن حالة والدها سلامة قلبك يا روح القلب و نور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله.

انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في اي خبر غلط نزل، دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب

و زي ما هو دايما بيقول باذن الرحمن #حاله_وهتروح_لحالها #صلاح_عبدالله

وكتبت الصحفية فجر السعيد عبر حسابها الرسمي فيس بوك “سلامات ياعم صلاح يا اطيب قلب .. دائما اصحاب القلوب الطيبه للأسف يصابون بقلبهم … ياااااااااارب تتجاوز الأزمة الصحية وترجع لنا بصحه وتسعدنا بتغريداتك وبرساتك اليومية التي تشع تفاؤل وحب #بحبك_ياعم_صلاح.

ونشر الفنان دياب صورة تجمعه مع الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي فيس بوك قائلًا: “مليون سلامة على قلبك يا أطيب وأجمل وأحن قلب فى الدنيا ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك لينا يا عم الدنيا كلها بالله عليكم دعواتكم بالشفا لعمنا صلاح عبدالله”.

من ناحية أخرى، انضم الفنان الكبير صلاح عبد الله إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2″، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى