أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الطبيب يصدم أحمد أمين: دي مش صفارة في أحداث الحلقة 11 من مسلسل الصفارة

الطبيب يصدم أحمد أمين: دي مش صفارة في أحداث الحلقة 11 من مسلسل “الصفارة” 

الطبيب يصدم أحمد أمين: دي مش صفارة في أحداث الحلقة 11 من مسلسل "الصفارة" 
أحمد أمين

بدأت منذ قليل الحلقة 11 من مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين على قناة دي إم سي، وتناولت الحلقة 11 من مسلسل الصفارة مشاهد بين أحمد أمين وطه الدسوقي عن الصفارة.

أحداث الحلقة 11 مسلسل الصفارة

وتدور أحداث الحلقة 11 من مسلسل الصفارة حول وجود أحمد أمين في مصحة نفسية وسط العديد من المجانين ويطلب منه الدكتور أن يتعايش معهم ويتعايش مع القصص الخاصة بهم.

وشهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل الصفارة وجود أحمد أمين داخل مصحة بسبب استخدامه لصفارة الملك توت، حيث أوضحت الحلقة أن حياة من يستخدم هذه الصفارة يتم تدميرها.

وفي صدمة جديدة من الطبيب المعالج له قال له الطبيب المعالج إن هذه الصفارة ماهي إلا أوهام بالنسبة له وكسبيل للهرب من حياته ومبرر للتخلص من مشاكل حياته.

وقال له الطبيب المعالج له: “في صفارة فى الأمانات ليك بس مش بترجعك للزمن هي صفارة بتصفر عادي وكل اللي شفته هو اضطراب”.

أبطال مسلسل الصفارة

وتتنوع الشخصيات التي يقوم بتجسيدها الفنان أحمد أمين، وقد شهدت الحلقة العاشرة بالأمس ظهور مميز للفنانة شيرين رضا.

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي إم سي

أحداث مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة تدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفاً مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى