أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

العوضي يساعد ياسمين في الحلقة الثانية من ضرب نار

العوضي يساعد ياسمين في الحلقة الثانية من ضرب نار

العوضي يساعد ياسمين في الحلقة الثانية من ضرب نار
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة 2 من ضرب نار وتبدأ الحلقة بالمقابلة الأولى لمهرة أبو الليل (ياسمين عبد العزيز) وجابر أبو شديد (أحمد العوضي)، لتشكره مهرة على مساعدته لشقيقها طارق (أحمد غزي)، وتعطيه البن من أجل جرح رأسه، وسط إعجاب جابر الشديد بها.

يقوم زيدان (ماجد المصري) ورجاله بقتل العترة (محمود غريب)، وإخباره لرجاله بضرورة دفن جثمانه وأن هذه آخرة من يخون زيدان.

 وفي مشهد أخر تقبض مهرة جمعية بـ10 آلاف لتعاونها على مصاريف أخواتها، ولكن سحر (مها نصار) تطلب أن يبدلا أدوارهما معا بسبب حاجتها هي وأسرتها إلى تلك الأموال وبالفعل تأخذها منها.

 وفي مشهد أخر لبجابر أبو شديد (أحمد العوضي) خلال الاحداث وهو في إحدى الورش الخاصة بكاوتشات العربيات، ويعبر عن غضبه لسامي (أحمد الرافعي) لعودته صبي في ورشة من جديد بعد امتلاكه ورشته الخاص “الكوماندا” في الصعيد، ويحاول سامي استمالته ليعمل معه ولكنه يرفض ذلك.

 ويعود إلى منزله ويتقابل بمهرة التي تجسدها النجمة (ياسمين عبد العزيز)، وهي عائدة من المصنع ثم يرى أنها أوقعت أموالا على الأرض فيأخذها ويذهب وراءها ليعطيها إياها، ولكنها تغضب من صعوده وراءها ثم يعطيها المال فتقوم بشكره، ليتركها ويصعد إلى غرفته، وعند وجوده بمفرده يعبر عن وقوعه في حبها، ويقول “مهرة على حق هونها يا رب واجعلها مهرة قلبي الست دي”

وفي مشهد أخر يتحدث جابر أبو شديد (أحمد العوضي) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2 إلى والدته للاطمئنان عليها وعلى أخواته، كما تساوم يمنى (هدى الإتربي) زوجها زيدان (ماجد المصري) من أجل أن يغير لها سيارتها، ويوافق زيدان.

 وبعد ذلك يستمر جابر عمله فى الورشة، ولكنه يجد صاحب الورشة يضرب الطفل منذر مهران، فيقوم بمساعدته ويمنعه من ضربه، فيطرده صاحب الورشة هو والطفل خارج الورشة

ويقوم جابر بإيصاله إلى أسرته، ثم تذهب مهرة (ياسمين عبد العزيز) مع أخواتها لأحد محلات الملابس لتشترى لهم ما يريدون بعد حصولها على الأسبوعية، ومكافأة من المصنع.

ويذكر أن يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

 والجدير بالذكر أن مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى