أخبار الرياضةعاجل

” الـ كاف ” يعلن موعد مباريات الأهلي والزمالك بـ دوري أبطال إفريقيا

” الـ كاف ” يعلن موعد مباريات الأهلي والزمالك بـ دوري أبطال إفريقيا

" الـ كاف " يعلن موعد مباريات الأهلي والزمالك بـ دوري أبطال إفريقيا
الاهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يخوض الأهلي، مباراته أمام مضيفه المريخ السوداني، على ملعب «المريخ»، في أم درمان في الثالث من شهر أبريل المقبل، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

فيما يخوض المارد الأحمر، لقاء الجولة السادسة أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني، على ستاد القاهرة الدولي، حيث حدد «كاف» موعد تلك المواجهة لتقام في التاسع من أبريل المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وهو نفس الموعد الذي سيقام فيه لقاء فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

موعد مباراتي الزمالك في الجولتين الأخيرتين
كما تقرر إقامة مواجهة مولودية الجزائر وضيفه الزمالك، في الثالث من شهر أبريل المقبل، على ستاد 5 يوليو بالجزائر العاصمة، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من البطولة الأفريقية الكبيرة.

كما قرر الاتحاد الأفريقي إقامة مواجهة الفريق الأبيض، في الجولة السادسة من دور المجموعات أمام ضيفه تونجيث السنغالي، على ستاد القاهرة الدولي، والتي تقرر إقامتها في العاشر من شهر أبريل المقبل، في تمام التاسعة مساءً، وهو نفس الموعد الذي من المقرر أن يقام خلاله لقاء الترجي التونسي وضيفه مولودية الجزائر.

موقف الأهلي والزمالك بدوري ابطال افريقيا
الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا، خلف سيمبا التنزاني المتصدر، وفي جعبته 7 نقاط.

على الجانب الآخر، يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، وفي رصيده نقطتين فقط حتى الآن

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى