عالم الفن

الفنانة هند عاكف تترشح لمجلس النواب عن دائرة الخليفة للمرة الثانية

الفنانة هند عاكف تترشح لمجلس النواب عن دائرة الخليفة للمرة الثانية

الفنانة هند عاكف تترشح لمجلس النواب عن دائرة الخليفة للمرة الثانية
هند عاكف

الفنانة هند عاكف، تقدمت بأوراق ترشحها لمجلس النواب عن دائرة الخليفة، وتعد هذه المرة الثانية التي تتقدم بها في انتخابات البرلمان.

وكانت الفنانة هند عاكف، انتهت من تصوير المشهد الأخير من فيلمها الجديد “الغندورة”، وتنتظر عرضه بفارغ الصبر، لمعرفة رأي الجمهور فيه.
وأضافت في تصريحات صحفية سابقة، أن الفيلم الروائي القصير، يخترق الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة، ويقدم رسائل هامة للمشاهدين، “حرصنا على تناول تلك القضايا بأسلوب يناسب العصر الحالي، رغم أنها تبدو ظاهريا سبق معالجتها، لكن ما يميز الفيلم الطرح الجريء والجديد”.

وأشارت عاكف، إلى أن الفيلم على سبيل المثال يخترق أزمة تفضيل الذكور بشكل مختلف عبر إصرار الزوج على استمرار زوجته في الإنجاب بحثا عن الذكر، لكن الزوجة تتمسك بالرفض وتبلغه بأنه لا فارق بين البنت والولد والأهم حسن التربية.

وأضافت أن بطلة الفيلم تكتشف كارثة تجعلها تفقد وعيها وتكون محور تطور الأحداث لاحقا في الفيلم، مفضلة عدم الكشف عنها حتى لا تحرق المفاجأة.

وفي خط درامي آخر بالفيلم ، تقود “الغندورة” عصابة للنصب على الحالمين بدخول مجال الفن والتمثيل عن طريق شركة وهمية تعلن عن حاجتها لمواهب شابة، وتستغل حلم التمثيل الذي يراود الكثير من الشباب والفتيات لجمع المال منهم، من دون أن تكون جادة في الأمر.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى