مواهب

المغردة الصغيرة “شروق ابراهيم” صاحبة الصوت العذب في الإنشاد الديني

المغردة الصغيرة “شروق ابراهيم” صاحبة الصوت العذب في الإنشاد الديني

المغردة الصغيرة "شروق ابراهيم" صاحبة الصوت العذب في الإنشاد الديني
“شروق ابراهيم”

كتبت/ بسمة باسم

شروق ابراهيم علي جمعة وهي ابنة قرية طناح مركز المنصوره التابعة لمحافظة الدقهلية في الصف السادس الابتدائي وتبلغ من العمر ١١ عاما، أنعم الله عليها بصوت عذب وجميل وتبرز موهبتها في الإنشاد الديني.

حصلت علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية في الإنشاد في عدة مسابقات، وذلك على الرغم من أنها كانت تسجل اناشيدها بدون موسيقى.

وبدأت موهبتها في الإنشاد من حوالي سنه، ولكن قبل ذلك قامت بمجموعة من المحاولات في إلاذاعة المدرسية، وأن الجميع اعجب وأشاد بصوتها العذب.

قامت بتنمية موهبتها في الإنشاد عن طريق الاستماع للعديد من المنشدين والمنشدات المتميزين وكانت والدتها تساعدها وتعلمها النطق والمخارج الصحيحة وكيف تظبط صوتها، حتى بدأ صوتها يتطور يوم بعد يوم، وأول من دعمها هما والداها.

قامت بتسجيل الكثير من الأناشيد منها أناشيد تراثية، وأناشيد جديدة خاصة بها، أشهرهم أروي لكم عن قصة لمحمد، وأنوار طه يا حليمه، وخديجة أم الأنوار، وغيرهم… وأول انشوده نزلتها تخطت المليون مشاهدة.

كما أنها اشتركت في مسابقات عديدة، منهم مسابقة المنشد العربي للأطفال وحصلت على اللقب والمركز الأول، ومسابقة The dream، وحصلت على المركز الأول علي مستوى الجمهورية، وغيرها الكثير من المسابقات الأخرى.

 وفي نهاية حديثها توجهت بالشكر لوالديها ثم لكل عائلتها وأحبائها الذين دعموها منذ البداية، وكل الشكر إلى جمهورها العظيم شركائها في النجاح.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى