عاجلعالم الفن

الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين

الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين

الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين
بسنت شوقي

إصابات عديدة الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين ،خلال الساعات الماضية، حيث نشرت الفنانة بسنت شوقى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما قالت بسنت أنها لم تظهر عليها أعراض شديدة لكنها حاملة للفيروس

كما كتبت بسنت شوقى، عبر حسابها بموقع فيس بوك، “أنا للأسف إيجابى، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فياريت أى حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أولا بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا وياريت تاخدوا فيتامين سى وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو اتسببت فى أى إزعاج لأى حد من المخالطين”.

الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين
منشور بسنت فيس

وأيضا نشرت الإعلامية آيات أباظة، زوجة المؤلف عمرو محمود ياسين، عن إصابتها وابنتها علياء وعدد من أفراد أسرتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها بموقع “فيس بوك” “ينفع كده إحنا الخمسة مرة واحدة كورونا .. الحمد لله ربنا يعديها على خير دعواتكم”.

 

الموجة الثانية لـ كورونا تضرب مجموعة من الفنانين
آيات اباظه

واعلنت الفنانة كوكى مجدى اخت النجمة روبى عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “فيس بوك” “الحمد لله إيجابى كورونا ربنا يعديها على خير إن شاء الله”، فيما تمنى لها عدد كبير من متابعيها الشفاء العاجل، وتلقت الكثير من التعليقات بعد إعلانها.

كورونا
كوكي مجدي

لمياء فهمي 

كما كشفت الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، المذيعة بشبكة قنوات تليفزيون الحياة، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابها على إنستجرام، مساء اليوم الثلاثاء: “الحمد لله كورونا.. دعواتكم بالشفا”.

كما نشرت الفنانة دانا حمدان إصاباتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الشخصى على فيس بوك “كورونا إيجابى”، وكانت الأيام الماضية أصيبت الفنانة ميس حمدان بفيروس كورونا ، أخت دانا حيث أكدت أن الأعراض التي أصابتها كانت مختلفة تماماً عن ماسمعته من الذين أصابهم كورونا دفعتها إلى عمل مسحة نتيجتها ظهرت إيجابية.

كورونا
دانا حمدان

كما نشر كريم مغاورى ابن الفنان سامى مغاورى عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل إيجابي كورونا عزل في المنزل لمدة 15 يوما ..الله الشافي المعافي”.

ابن الفنان سامي مغاوري
كريم مغاوري

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى