عالم النجوم

النشرة الفنية الأسبوعية .. تجميع لأبرز أحداث الفن في أسبوع

اقرأ في هذا المقال
  • النشرة الفنية الأسبوعية .. تسلط جريدة عالم النجوم الضوء على أبرز ماحدث في الوسط الفني بأسبوع
  • النشرة الفنية الأسبوعية .. تجميع لأبرز أحداث الفن في أسبوع

النشرة الفنية الأسبوعية .. تسلط جريدة عالم النجوم الضوء على أبرز ماحدث في الوسط الفني بأسبوع

النشرة الفنية الأسبوعية
النشرة الفنية الأسبوعية

النشرة الفنية الأسبوعية .. سأبدأها بحقيقة ما حدث بين الفنان شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ونختمها بكواليس تواجد منى فاروق بالحجر الصحى بمرسى علم أبقوا معنا في التقرير التالي ..

حقيقة خناقة شيرين وأحمد سعد مع حسام حبيب والتشابك بالأيدي والألفاظ

حقيقة خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ، وهل تطورت بالفعل من سيء الى اسوأ ، حيث دبت بالأمس خناقة بين الطرفين في مدينة الرحاب، وبالتحديد في فيللا حبيب نفسه، ووصلت إلى حد التشابك بالأيدي وتبادل الألفاظ الجارحة.

شيرين وأحمد سعد مع حسام حبيب
شيرين وأحمد سعد مع حسام حبيب

إتصال المطربة شيرين عبد الوهاب بالمطرب أحمد سعد

ولم تهدأ الأمور بل ازدادت اشتعالا مما دفع شيرين للاتصال بالمطرب أحمد سعد والذي تجمعها به صداقة من أيام المعهد ، ليتدخل محاولا تهدئة الاجواء، لكن باءت محاولاته بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب انتهى بعراك وضرب كانت الغلبة فيه لأحمد سعد والذي نجح في إنقاذ شيرين وأخذها
معه، وانصرف تجنبا لاية تصرفات أخرى يكون فيها ضرر على المطربة .

خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع ياسر خليل

الغريب أن هذا الموقف قد حدث من قبل بين ياسر خليل وشيرين وتدخل حسام حبيب وانتهت الخناقة بقضية رفعها ياسر خليل ضد حبيب، ومازالت متداولة في المحاكم حتى الآن مما يفتح المجال أمام سيناريوهات جديدة متوقعة يمكن أن تلاحق النجوم مستقبلا .

شيرين عبد الوهاب وياسر خليل
شيرين عبد الوهاب وياسر خليل

نفى شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب لما تداول عن خناقتهم

نفى شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تردد حول نشوب خلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب وتدخل أحمد سعد للصلح بينهما.

وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك باللغة العامية: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفترى كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين في بيتها مع زوجها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح “.

وكانت انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية تزعم بوجود خلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفشل الفنان أحمد سعد في الصلح بينهما.

لم يخرج كلا الطرفين لنفي ما تردد على السوشيال ميديا

ولم يخرج أي منهما لنفي أو تأكيد ما تردد حول هذا الأمر ما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، خاصة أن شيرين أغلقت حساباتها على السوشيال ميديا.

ولكن بالرجوع إلى حساب الفنان حسام حبيب على انستجرام نجد أنه مازال يحتفظ بكل صورهما ولم يحذف أي شيء مما يجعل وجود احتمالات بأن ما نشر غير صحيح ومجرد شائعات.

أشرف زكي
أشرف زكي

تكملة النشرة الفنية الأسبوعية

أشرف زكى يجرى عملية جراحية في القلب ونجوم الفن يتمنوا له الشفاء

أشرف زكي يخضع لعملية جراحية .. عبرت النجمة دنيا سمير غانم، عن تمنياتها بالشفاء ودوام الصحة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بعد خضوعه لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل، ونشرت دنيا صورة تجمع أشرف زكى، وزوجته النجمة روجينا، حيث أثنت على جهده الكبير الذى يبذله للقيام بمهامه كنقيب للممثلين واهتمامه بجميع أعضاء النقابة وشئونهم.

وقالت دنيا سمير غانم، فى تدوينته على الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، “دكتور أشرف زكى الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللى بتبذله فى النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة”.

أشرف زكي ودنيا سمير غانم
أشرف زكي ودنيا سمير غانم

يبدو إن تغيب نقيب الممثلين عن جنازة الفنان حسن حسني هو مرضه

ويشار إلى أن الدكتور أشرَف زَكى نقيب المهن التمثيلية، كان قد تغيب عن جنازة النجم الراحل حسن حسنى، ويبدو أن سبب تغيبه يعود لخضوعه لعملية جراحية، إلا أنه لم يعلن أي تفاصيل عن خضوعه لأى إجراءات طبية للعلاج حتى كشفت دنيا سمير غانم عن هذا بتدوينها، وحينها وجهت انتقادات عديدة للفنانين لغيابهم الواضح عن حضور الجنازة، وبدوره

كشف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية – آنذاك –

أسباب غياب الفنانين فى جنازة الفنان حسن حسنى، موضحاً أن الفنان حسن حسنى أستاذ كل الأجيال، لسنا فى موقف تبرير أو دفاع ولا أحد وصى علينا ومشاعرنا تجاه “كبير العيلة” حسن حسنى معلومة، وكان هناك تكريم له.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “من مصر”، على فضائية “CBC”، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، يوم الأحد الماضى، أن وفاة الفنان حسن حسنى حدثت قبل الفجر بقليل ونعتاد أن الدفن قبل صلاة الظهر، والأسرة قررت أن يكون الدفن بسرعة بسبب الظروف وكان الساعة العاشرة صباحا، والمساحة من الفجر عن العاشرة صباحاً كانت غير كافية، مردفا: “الفنانون لم يغيبوا ومحدش وصى علينا، إحنا أدرى بمشاعرنا تجاه كبيرنا الخال الكبير حسن حسنى”.

حسن حسني
حسن حسني

قال نقيب الممثلين حينها

وتابع نقيب المهن التمثيلية: “الوسط الفنى كله ينزف دموع على حسن حسنى ومحدش وصى علينا، ونرفض المزايدة على غياب الفنانين عن جنازة الراحل حسن حسنى، موضحا أنه لو الدفن تأخر ساعتين أو ثلاثة لتواجد الوسط الفنى كله.

أبن الفنان حسن حسني يبرر ماحدث

من جانبه قال حسن هشام حسن حسنى حفيد الفنان الراحل حسن حسنى، إن وفاة الفنان الراحل كان مفاجأة، لافتاً إلى أن الفنان كان يعانى من قىء ولم نكن نعرف أنها جلطة فى القلب، واستطرد: “دخل فى حاجات اتقل بكتير من كده وخرج منها، كان بيتضايق من الشائعات وبيقول الناس زهقت منى ليه، واللى حصل الموضوع طلع فجأة”، مردفا: “الموضوع جه فجأة وكلنا اتلبخت وكنا نريد توصيل الأمانة وإكرام الميت دفنه، ومكنش فيه مساجد ليه نتأخر؟”.

علي عبد الرحيم
علي عبد الرحيم

خبر حزين في النشرة الفنية الأسبوعية

على عبد الرحيم .. في ذمة الله “سامبو شمس الزناتى” تعرف على مشواره

على عبد الرحيم رحل عن عالمنا اليوم .. أعلن النجم أحمد وفيق ، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونعى “وفيق” في تدوينته “سامبو” بطل فيلم “شمس الزناتي” ، قائلًا: “البقاء والدوام لله رحل عنا الفنان علي عبدالرحيم .. الله يرحمك يا طيب.

الفنان على عبد الرحيم

بدايته كانت في فترة الثمانينات ،. لمع نجمه وعرف حينها عندما ظهر مع الزعيم النجم “عادل إمام”. في الرائعة الفنية فيلم “شمس الزناتي”.

وكان المشاهدين والناس في الشارع كثيرا منهم لايعرف اسمه لكنهم كانوا ينادونه بأسم “ سامبو ”. لأن هذا الوقت. كان الفيلم حديث الشارع عرض في عام 1991.

وكان من الأفلام التي أثرت في متابعيه لدرجة أنهم احبوا شمس الزناتي ورفاقه.

حقق نجاح جماهير في فيلم الزناتي
وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ، على رأسهم عادل إمام ومحمود حميدة وسوسن بدر.وإبراهيم نصر ومحمود الجندي ومصطفى متولي وعبدالله محمود.

فهو من الوجوه التي أثرت في أعمال كثيرة ومعظم الناس حفظتهم بأدوارهم لا بأسمائهم.

النشرة الفنية الأسبوعية
منى فاروق

منى فاروق .. كواليس إقامتها بفندق حجر مرسى علم بعد عودتها من أبو ظبي

منى فاروق غادرت فندق مرسى علم للمخصص للعزل الطبي، أمس، بعد قضائها فترة الحجر الصحي التي استمرت أسبوعا، عقب عودتها من مدينة أبو ظبي بالإمارات.

بحسب إدارة الفندق، أقامت “منى” بإحدى الغرف المطلة على البحر لمدة أسبوع ولم تفارق غرفتها منذ قدومها عبر طائرة أبوظبي ، حتى مغادرتها الفندق مساء أمس الخميس انتهاء فترة الحجر الصحي.

وكشفت إدارة الفندق ، أن الفنانة كانت آخر المغادرين للفندق، أمس، حرصا على عدم كشف هويتها.

النشرة الفنية الأسبوعية
منى فاروق

مصادر بالفندق منى فاروق لم تتحدث مع أحد طيلة فترة إقامتها

وحسب مصدر بالفندق ، فإن مُنى فَاروق لم تتحدث طيلة فترة إقامتها، وكانت دائمة الجلوس في شرفة الغرفة المطلة على البحر ولم تخرج منها نهائيا، حتى خلال النصف ساعة المحددة للمشي بالخارج، لافتا إلى أنها لم يكن لها أي طلبات وكانت تتعامل مع العاملين بالفندق بحرص زائد.

كانت الفنانة مُنى فًاروق احتفلت بعيد ميلادها الخامس والعشرين في الإمارات، قبل أن تعود إلى مصر، فهي من مواليد الخامس والعشرين من شهر فبراير .1995

مدير أحد الفنادق السياحية .. الفنادق تستعد تستعد لاستقبال السياحة الخارجية

وأكد عاطف عثمان مدير عام أحد الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحى بمرسى علم، اليوم الجمعة، مغادرة جميع نزلاء الفنادق السياحية من المصريين العائدين من الخارج، بعد قرار إلغاء العزل الصحي للعائدين من الخارج واستبداله بالعسل المنزلي.

وأشار إلى أن الفنادق السياحية بدأت تستعد لاستقبال السياحة الخارجية، بناء على الحجوزات التي تلقتها بعض الفنادق من شركات سياحة أوروبية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى