مقالات

انت مين !!!!؟.. بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة

انت مين !!!!؟.. بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة

انت مين !!!!؟.. بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة
حمادة عبد الجليل خشبة

كل واحد يحب يبقي ترند ويظهر في محتوي غير مفهوم وغير مبرر ويحاول أنه يستعرض قواه العقليه المتخلفه يعمل قناه علي اليوتيوب و يشوف دوله اجنبيه او عربيه كارهه لمصر والشعب المصري ولرئيس الدوله تدعمه ، ويبدأ يشتم و يتريق علي رئيس مصر المحترم .

انت مين ؟ وفين ؟ شخصية تظهر ب محتوى اعتراضي سلبي علي قنوات اليوت يوب والفيس بوك كل شغله الشاغل علي هذه القنوات أنه يمتعنا افكاره المتخلفة ويتهم رئيس مصر ب التطبيل لدول الخليج وتحديدا دولة الإمارات الشقيقة ، ويتهم مصر بالدوله الفقيره والشعب المصري ب الشحات .

طبعا انا مش عايز اقول انت مين ؟ علشان متبقاش ترند وتزود مشاهداتك علي قفا الناس المحترمة .

فين ؟ طبعا في دولة اجنبية ترعي الإرهاب في مصر وتحاول جاهدة أنها تسقط مصر و تجبرها بالإفراج علي بعض المعلقين الإرهابيين السابقين واللي رئيس وزرائها جاء مصر مخصوص ل يطبق أجندته المتفق عليها مع أسرة علاء عبد الفتاح لو لا ان تم كشف مخططة من قبل السلطات المصريه ، طبعا كدة عرفت هو فين .

تعالي بقه هنا يا جاهل لكي نعرفك من هو رئيس مصر ، رئيس مصر هو من حمل كفنه علي يديه ولم يتحمل تكهنات الإخوان وقهر للشعب المصري في اسوء سنه عدت علي مصر وهي عثر الإخوان . 

انقذ مصر من شر الإرهاب وتدمير وخرق مؤسسات الدوله وإهدارهم لثروات مصر الداخليه والخارجية .

الرئيس عندما ذهب إلي مؤتمر الحكومات في دولة الإمارات وتكلم بكل شفافية ووضوح امام العالم عن تجربة مصر كيف كانت وكيف اصبحت ، ولم ينكل في كلماته دور الدول التي ساعدت و ساندت مصر في ظل الأزمات الصعبه التي مرة عليها وقتها ، وطبعا لم ينكر الدور الريادي التي قامت به دولة الإمارات الشقيقه والأمر محمد بن سلمان ، وهذا حقه ، وان لم يكن كذلك فنحن نكراء للجميع .

تحتوي المادة المسموعة والمرئية المتخلفة للسابق ذكرة ، علي الاستهانة والاستهتار بعظمة مصر ورئيسها .

انت عارف ان الإمارات ودول الخليج هو اللي محتاج مصر ، بسبب الامان وبسبب الطاقه وبسبب الاستثمارات العقارية داخل هذه الدول ، باختصار علشان الدول دي تعداد سكانها لا يترواح ثلث تعداد سكان مصر . ف انت كمصر هتحتاج منهم ايه بالعكس الاحتياج الاكبر ليس لمصر بل لدول الخليج ، والموضوع بيكون مصالح متبادلة بين مصر ودول الخليج .

هل قام الإعلام المعادي الذي ظهر بقوة في هذه الأيام بعرض فيديو واحد مسؤول حكومي اماراتي او خليجي يشكر في الدولة المصرية ، او مسؤل واحد ينكر موقف مصر ورئيسها تجاه دول الخليج ، للاسف لا 

الاولي باختصار مش عايزين يعرضوا اي شيئ إيجابي لمصر والثانيه علشان مفيش مسؤل خليجي خرج عليان وهو يندد من مصر ورئيسها ، 

الإعلام المضلل هو فقط يظهر بعض الجوانب من فيديوهات وخطابات الرئيس ويحللونها كيفما يشاء .

اقول لكم ايها الخونة سوء في الداخل أو الخارج نحن نثق كل الثقه برئيس مصر وسوف نتحمل معه لبناء الدولة المصرية وسوف تعلمون ايها الخونة وانا علي يقين انكم تعرفون انكم تقفون ضد أكبر وأعظم دولة في العالم .

ان مصر محفوظة برعاية الله سبحانه وتعالي ثم بقيادتها الوطنية الحكيمة .

حفظ الله مصر شعبا وقيادة تحيا مصر

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى