المهرجاناتعاجل

باولا الست: الأميرة العصرية في مهرجان كان السينمائي لعام 2023

باولا الست: الأميرة العصرية في مهرجان كان السينمائي لعام 2023

باولا الست: الأميرة العصرية في مهرجان كان السينمائي لعام 2023
باولا الست

متابعه: ولاء مصطفي

نجحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي باولا الستّ والمعروفة ب Mlle Paola في خطف الأنظار خلال مهرجان كان السينمائي في دورته السادسة والسبعون، حيث أبهرت المتابعين بإطلالتها الساحرة التي جسدت شخصية الأميرة من قصص الخيال. إرتدت باولا المعروفة بذوقها الرفيع في الموضة فستانًا صممّ خصيصًا لها من قبل Layla Atelier باللون الأرجواني وقماش التول المشغول يدوياً بالخرز والكريستال، وقد زيّنته بمجوعة من المجوهرات الرائعة من دار حسن زاده Hassan Zadeh، تمثلت بعقد، وأقراط متطابقة وسواراً وخاتماً صمّموا بدقة من الألماس وحجر الزمرد الأخضر الباهي.

وحرصت على استكمال مظهرها الساحر بمكياج ناعم وجذاب، وتسريحة شعر منسدلة نفذت ببراعة من قبل فناني صالون La Coupe وعكست ملامحها الرائعة بشكل مميز.

شاركت باولا في افتتاح وعرض فيلم Black Flies الذي يجسد بطولته النجم Sean Penn، واستطاعت أن تتألق على السجادة الحمراء بثقتها وأناقتها. وكمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بتوثيق لحظات من كواليس المهرجان على حسابها في إنستغرام، حيث كان ينتظر الجمهور تحديثاتها بفارغ الصبر.

كما أنها حملت السحر والجمال لمتابعيها حول العالم، وأصبحت جسراً يربط بين المهرجان الرقي وقاعدة المعجبين الخاصة بها. اطلالة المؤثرة اللبنانية في مهرجان كان السينمائي كان تمثيلاً لالتزامها بتعزيز الأزياء الراقية، وبذلك تركت انطباعاً لا يُنسى في قلوب وعقول الأشخاص الذين شهدوا على اطلالة أيقونيّة جديدة لها.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى