حوادثعاجل

بسبب حبه لمشاهدة المصارعة وتقليدهم… طالب يكسر جمجمة زميله

بسبب حبه لمشاهدة المصارعة وتقليدهم… طالب يكسر جمجمة زميله

بسبب حبه لمشاهدة المصارعة وتقليدهم... طالب يكسر جمجمة زميله
أسامة الغامدي

كتبت/ بسمة باسم

حدثت واقعة مؤسفة ناتجة عن التنمر، حيث قام طالب بالصف الخامس الابتدائي بدفع زميله وسقط على رأسه وكسرت جمجمته وهو الآن بالعناية المركزة، بعدما قام بالتنمر على زميله في مدرسة ابتدائية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقامت والدة الطالب المصاب والذي يدعى أسامة الغامدي، عن تفاصيل حادثة الاعتداء على ابنها بالمدرسه، حيث صرحت للإعلام أن ابنها تعرض للإصابة بكسر في الجمجمة على يد زميله والذي كان معينًا عريفاً على الصف.

وقالت والدة الطالب أن ابنها كان يريد الذهاب إلى التواليت، فقام زميله الذي كان يقف عريفا على الفصل، بدفعه على الأرض في حركة تشبه حركات المصارعين.

ونتج عن ذلك إصابة الطالب أسامة بإصابات بليغة في الدماغ وتشنجات، ونزف الكثير من الدم من فمه، قفامت المدرسة بالاتصال عليها وطلبت حضورها لأن والد الطفل كان مسافرا.

وتم إسعاف الطالب إلى مستشفى الشميسي لأن حالته احتاجت إلى تدخل جراحي على الفور بسبب إصابة الطفل في الرأس، وذلك حتى يتم إصلاح الكسر ووقف النزيف.

وكشفت والدة الطالب أسامة أنه تم تشخيص الحالة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي في الدماغ، وتم إجراء العملية، ولا يزال ابنها في العناية المركزة حتى الآن.

كما طالبت بفتح تحقيق في الحادثة على الفور، حتى يحصل ابنها على حقه، ويسترد كرامته.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى