مقالات

تجربه فى حياتى   بقلم :  صابرين جابر 

تجربه فى حياتى   بقلم :  صابرين جابر

تجربه فى حياتى   بقلم :  صابرين جابر 
صابرين جابر

في مشوار حياتنا لا شك أننا نمر بتجارب كثيرة قد تكون قاسيه للغايه نتعلم منها دروس كثيرة. والتجارب التي نمر بها منها السعيده والحزينه منها المره والحلوه.

وكلما كبرنا في السن نجد أنفسنا أكثر سلاما وأكثر نضوجا فنجد دائما في مشوار حياتنا صعود وهبوط فلا تسير الحياة على وتيرة واحدة. فيجب أن تتعامل معها مهما حدث ابتسم واستمتع وأبذل قصارى جهدك للتغلب عليها. فسر السعادة هي تقبل المشكلات والتحديات بسلام والعمل دائما على مواجهتها وحلها تجاربك.  تعلمك من هم الاصدقاء الحقيقيون. فاعلم جيدا انك ممكن ان يكون لديك أصدقاء كثيرة ولكن من منهم يقف معك وقت شدتك فنجد أنهم ليس كثيرون حافظ عليهم. واعتز بكل وقت تقضيه معهم.ومهما تعلم الانسان. ونجح وأخذ أكبر الشهادات ستظل مدرسه الحياه هي من أبرز المدارس التي تعمل علي تكوين. وبناء شخصيته في دروس الحياة قاسية للغاية. ولكننا نتعلم منها ولكنها ايضا تترك أثر فينا.

  ولكننا نقوي ونتعافي  سنظل في مشوار حياتنا نتعلم من تجارب من اشخاص اثروا فينا سواء بالسلب او الإيجاب والمهم في ذلك انك لا تستهين بأي مشكله او تجربه مريت بها حتى لو كانت بسيطة لأنها هي التي ستخلق منك شخصا جديدا ناضجا قويا. فلا تندم علي اي تجربه مريت بها ولا تندم علي اشخاص مروا في حياتك وخذلوك. 

قل لهم شكرا لاني تعلمت منكم دروس في مدرسه الحياه وفي النهاية كلنا اشخاص نخطأ ويجب ان نتعلم من اخطائنا ونتعلم من تجاربنا ونتعلم من مدرسه الحياه فالحياه قصيره حاول إسعاد نفسك بنفسك حاول ان تسعد من حولك باقل الأشياء فمهما مريت بتجارب قاسيه في حياتك تأكد انها خير لك فلا تندم عليها بل تعلم منها

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى